تعليم الطائف يكشف تفاصيل سير اليوم الأول من إختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول ويوجه نداء لأولياء الأمور "تفاصيل"


الاحد 12 نوفمبر 2023 | 03:36 مساءً
إختبارات
إختبارات
واس

قام ما يزيد عن 200 ألف طالب وطالبة في أكثر من 1600 مدرسة 'بنين، بنات' في مدارس محافظة الطائف والمراكز التابعة لها, بتأدية أولي إختباراتهم لنهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1445هـ.

جهود منتسبي إدارة الطائف التعليمية لمتابعة سير الإختبارات

وتعليعاً علي هذا الأمر, أفاد مدير تعليم الطائف الدكتور سعيد الغامدي, أن أكثر من 800 مشرف تربوي ومشرفة باشروا أعمالهم لزيارة المدارس ومتابعة سير الإختبارات، والإطلاع على اللجان المختصة، وأعمال كونترول التصحيح والرصد.

وذلك بالإضافة إلي قيام قيادات الإدارات ومديري مكاتب التعليم بزيارات للمدارس خلال الإختبارات، وذلك للحرص على تم تطبيق الخطط؛ وتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية.

مطالب من أولياء الأمور بشأن الإختبارات

وخلال تصريحاته, دعي الغامدي أولياء الأمور إلى التكامل مع دور المدرسة, وذلك لتحقيق الأجواء التربوية لمساعدة الطلاب والطالبات على الإستذكار، وتعميق استفادتهم من المقررات الدراسية. 

سير الإختبارات الفصل الدراسي الأول في المملكة

ويشار إلي أن, بالتزامن مع ذلك قام 397900 ألف طالب وطالبة من جميع مراحل التعليم الثلاث بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم، بأداء إختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1445 هـ.

مواعيد إختبارات الفصل الدراسي الأول

والجدير ذكره, أن سبق وأفادت وزارة التعليم أن الاختبارات التحريرية النهائية لكافة الطلاب والطالبات للفصل الدراسي الأول, تبدأ في يوم الأحد 28 ربيع الثاني 1445 هـ، الموافق 12 نوفمبر 2023 م, علي أن تنتهي الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023.

اقرا ايضا: إنطلاق أول أيام الإختبارات الفصل الدراسي الأول.. و الآلاف يؤدونها في مكة المكرمة وسط إستعدادات متكاملة "تفاصيل"

اقرأ أيضا