صاحبة علامة تجارية للجمال تتبرع بمليون دولار لدعم الفلسطينيين في قطاع غزة.. تفاصيل


الجمعة 10 نوفمبر 2023 | 12:36 صباحاً
هدى القطان تتبرع بمليون دولار
هدى القطان تتبرع بمليون دولار
ديالا الشمري

منذ بداية إعلان الحرب في قطاع غزة وتسارع وتيرة الصراع بين قوات المقاومة والاحتلال الإسرائيلي، دأب عدد كبير من الشخصيات البارزة في المجتمع العربي والغربي بالدفاع عن حق الفلسطينيين ودعمهم بشتى الطرق.

مليون دولار لدعم القضية الفلسطينية

وكانت من ضمن تلك الشخصيات، هدى قطان، صاحبة العلامة التجارية الشهيرة 'هدى بيوتي'، والتي أعلنت عن تبرعت بمليون دولار إلى أهالي غزة في فلسطين.  

جاء إعلان هدى من خلال بوست على إنستقرام، شاركته على حسابها الشخصي وحساب HUDA BEAUTY الرسمي، وكتبت فيه بما معناه، 'أنقذوا غزة، لقد مر شهر واحد وما زلنا نشهد معاناة هائلة في غزة، نحن ملتزمون بالمساعدة بأي طريقة ممكنة'.

وتابعت: 'نظرًا للحصار الحالي والتحديات الإنسانية، كان من الصعب للغاية إيجاد طرق لدخول المساعدات إلى غزة، ولكننا ملتزمون بإيجاد طريقة للوصول إلى الناس هناك، سنقوم بمشاركة المنظمات التي نتشارك معها والتي تقدم الدعم على الأرض'. 

وأضافت: 'ستقوم علامتنا التجارية هدى بيوتي، بما في ذلك هدى بيوتي وكايالي وويشفول، بالتبرع بمبلغ مليون دولار للمنظمات الإنسانية في غزة، بفضلكم تمكنا من تقديم هذا التبرع، لذا أشكركم على دعمكم، معا يمكننا إحداث تغيير'.

النشر والتأييد للشعب في غزة

وحرصت هدى من خلال صفحتها الشخصية، منذ بداية الحرب على مشاركة كل الأخبار والمعاناة التي يتعرض لها أهل غزة، معربة عن دعمها الكبير وتضامنها مع الشعب الفلسطيني وقضيتهم.

وحصد بوست هدى قطان، على مئات الآلاف من الاعجابات وآلاف التعليقات، على حساباتها التي يبلغ مجمل المتابعين عليها 57 مليون متابع على إنستقرام فقط

اقرأ أيضا