لجهودها في الإستدامة النموذجية.. stc تنال جائزة فوربس في الشرق الأوسط "تفاصيل"


السبت 04 نوفمبر 2023 | 02:08 مساءً
كيفية سداد فاتورة stc
كيفية سداد فاتورة stc
واس

نجحت مجموعة stc في الحصول علي جائزة فوربس لقادة الإستدامة في الشرق الأوسط, وذلك تقديراً لجهود الإستدامة النموذجية التي تبذلها المجموعة في تقليل انبعاثات الكربون وتعزيز الممارسات المستدامة في 4 مجالات متعلقة بالمناخ والمجتمع والرقمنة ومستقبل العمل.

نجاحات مجموعة stc في ممارسات الأعمال المستدامة

وتعد الجائزة شاهداً على التزام مجموعة stc بممارسات الأعمال المستدامة، التي يجري تطبيقها ضمن مختلف أقسام المجموعة، حيث كان لمبادرات المجموعة أثر إيجابي على البيئة والمجتمعات، التي تعمل ضمنها، بدءاً بتقليص انبعاثات الكربون، ووصولاً إلى تعزيز حملات التوعية البيئية

هذا, وقد إستلم الجائزة نائب الرئيس لقطاع العلاقات المؤسساتية بمجموعة stc محمد بن راشد أبالخيل, وذلك على هامش قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الإستدامة 2023 ، الذي عقد في أبو ظبي أوائل نوفمبر الجاري.

والجدير ذكره, أن مجموعة stc نجحت في تحقيق عدة إنجازات في العديد من نواحي الإستدامة، شملت تقديم 4,348 ساعة تدريبية على الاستدامة للموظفين، وتحقيق معدل 38.21% في الاعتماد على المحتوى المحلي، إلى جانب إشراك 213 منشأة صغيرة ومتوسطة في عمليات المشتريات ومنح عقود للمشاريع العملاقة تستخدم المحتوى المحلي بقيمة 5 مليارات ريال، وكذلك تقديم ما يزيد عن 127,000 ساعة تدريبية عن طريق stc Academy.

آليات عمل مجموعة stc

 ويذكر أن مجموعة stc هي ممكن التحول الرقمي في المنطقة، اذ تقدم المجموعة العديد من الحلول الرقمية المبتكرة وتساهم في قيادة التحول الرقمي على مستوى المنطقة. 

حيث أنها المجموعة الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، والبنية التحتية الرقمية، والحوسبة السحابية، والأمن السيبراني، وانترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والمدفوعات الرقمية، والإعلام الرقمي، والترفيه الرقمي. وتضم المجموعة 14 شركة تابعة لها في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا و اوروبا.

اقرا ايضا: تفاصيل توسيع الشراكة بين مجموعة stc ومايكروسوفت لتسريع التحول الرقمي وتحفيز الابتكار في المملكة

اقرأ أيضا