ماركا تكشف مدة غياب تشواميني عن ريال مدريد للإصابة


الاربعاء 01 نوفمبر 2023 | 09:33 مساءً
تشواميني لاعب ريال مدريد
تشواميني لاعب ريال مدريد
جودي عبدالكريم

كشفت وسائل إعلامية إسبانية عن مدة غياب لاعب ريال مدريد الإسباني، تشواميني، خلال الفترة الحالية من الموسم.

وتعرض الدولي الفرنسي للإصابة في مشط قدمه اليسري خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي ريال مدريد بنتيجة 2/1.

ماركا تكشف مدة غياب تشواميني عن ريال مدريد للإصابة

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن إصابة تشواميني لا تحتاج إلى عملية جراحية لكنه سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف.نجح بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في تجديد عقد لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور لمدة أربع مواسم مقبلة.

وجاء إسراع إدراة ريال مدريد في التجديد للاعب البرازيلي فينسيوس جونيور  لما قدمه مع النادي خلال الفترة الماضية من مستويات رائعة والمساهمة التهديفية الكبيرة في المواسم الماضية، وتميز فينسيوس بالسرعة فى المراوغة وتسجيل وصنع العديد من الأهداف مع النادي المرينجي .

وفاز البرازيلي فينيسيوس جونير لاعب نادي ريال مدريد الإسباني بجائزة سقراط للأعمال الخيرية، وذلك خلال حفل الكرة الذهبية 2023 والمقام في باريس.

يقام اليوم الأثنين الموافق 30 من أكتوبر، حفل الكرة الذهبية لتوزيع جوائز الأفضل في العالم خلال العام الجاري 2023، والمقدمة من مجلة 'فرانس فوتبول' الفرنسية.

 

وتذاع مراسم حفل الكرة الذهبية للأفضل في عام 2023، في التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، بحسب ما ذكرته المجلة الفرنسية الشهيرة، عبر قناة beIN Sports News، وقناة أبوظبي الرياضية 1.