بالتفاصيل.. أبرز ما دار في ندوة إدارة المشاريع في ظل التحولات الإقتصادية القائمة بعد إقامتها في منتدي الثلاثاء بالقطيف


الاربعاء 01 نوفمبر 2023 | 03:53 مساءً
منتدي الثلاثاء الثقافي بالقطيف
منتدي الثلاثاء الثقافي بالقطيف
غزيل الخالدي

قام منتدي الثلاثاء الثقافي بالقطيف أمس، بتنظيم ندوة حوارية تحت عنوان 'إدارة المشاريع في ظل التحولات الإقتصادية القائمة', وذلك بمشاركة عدد من المختصين، بالإضافة إلي رجال الأعمال.

تفاصيل الندوة و أبرز ما جاء بها

وخلال الندوة تم الحديث عن مؤشرات النمو الإقتصادي بالمملكة, والتي تُعد الأعلى بين اقتصاديات مجموعة العشرين في عام 2022م، وأبرز مؤشرات التحولات الإقتصادية في المملكة وأوجه التطور فيها.

كما تم الحديث أيضاً, خلال هذه الندوة عن المشاريع المحلية في المنطقة والإستراتيجيات المؤسسية، وبجانب الحديث عن المعايير ومنهجية العمل ومؤشرات القياس.

والجدير ذكره, أن خلال منتدي الثلاثاء الثقافي بالقطيف, تم تقديم فيلم قصير بمناسبة اليوم العالمي للمدن، وكما تم إقامة معرضًا فنيًا تشكيليًا . 

منتدي الثلاثاء الثقافي بالقطيف

ويذكر أن منتدي الثلاثاء الثقافي بالقطيف, هو منتدي ثقافي أهلي غير ربحي تأسس عام 2000 في محافظة القطيف على يد مجموعة من المثقفين, بهدف تجسير العلاقات بين النخب الثقافية، وتعزيز حالة الحوار، وطرح القضايا والمواضيع التي تهم المجتمع، والتعريف بالمبادرات والبرامج الثقافية والاجتماعية.

وينظم المنتدي ندوات اسبوعية مساء كل ثلاثاء تشمل على محاضرة رئيسية، ومعرض فني، وعرض فيلم قصير، والتعريف او التكريم لشخصية او مبادرة، وعرض وتوقيع كتاب.

وللإطلاع علي مزيد من التفاصيل عن منتدي الثلاثاء الثقافي بالقطيف, يمكن من خلال موقعه الرسمي من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بالصور.. تعرف علي تفاصيل لقاء أمير منطقة الحدود الشمالية مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة "التطور التقني أبرز الملفات"

اقرأ أيضا