بالصور.. تعرف علي تفاصيل لقاء أمير منطقة الحدود الشمالية مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة "التطور التقني أبرز الملفات"


الاربعاء 01 نوفمبر 2023 | 03:18 مساءً
لقاء أمير منطقة الحدود الشمالية مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة
لقاء أمير منطقة الحدود الشمالية مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة
واس

قام الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, بإستلام تقريراً عن أعمال المديرية العامة للأحوال المدنية بالمنطقة، وحيث إشتمل التقرير على إحصاءات عن الخدمات المقدمة في مدن ومحافظات المنطقة.

تفاصيل تقريراً عن أعمال المديرية العامة للأحوال المدنية بمنطقة الحدود الشمالية

وقد تم ذلك خلال قيام أمير منطقة الحدود الشمالية, بإستقبال مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة منصور الملافخ في مكتبه بالإمارة، وخلال ذلك إستمع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز إلى شرحٍ عن محتوى التقرير الذي اشتمل على إحصاءات عن الخدمات المقدمة ومن أبرزها البرامج الاجتماعية لكبار السن والمرضى والأشخاص ذوي الإعاقة ، ونزلاء السجون ، والوحدة المتنقلة التي شملت عدداً من المواقع في مدن ومحافظات ومراكز منطقة الحدود الشمالية.

لقاء أمير منطقة الحدود الشمالية مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقةلقاء أمير منطقة الحدود الشمالية مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة

التطور التقني في أعمال الأحوال المدنية

وفي هذه الأثناء أعرب الأمير فيصل بن خالد بن سلطان عن إشاداته بالتطور التقني الذي شهدته أعمال الأحوال المدنية، والتوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية، في ظل ما تجده مختلف الجهات من دعمٍ واهتمام من القيادة الحكيمة ، مثمنا جهود منسوبي الأحوال المدنية بالمنطقة والإدارات التابعة لها على ما يقدمونه من أعمال لخدمة المواطنين والمواطنات .

فيما عبر مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة عن شكره لـ أمير منطقة الحدود الشمالية, وذلك على توجيهاته التي ستكون حافزًا لبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن والمواطن. 

منطقة الحدود الشمالية

والجدير ذكره, أن منطقة الحدود الشمالية هي المنطقة الواقعة في شمال المملكة العربية السعودية ويحدها العراق من الجهة الشمالية, وعاصمتها الإدارية هي مدينة عرعر, فيما تبلغ مساحتها 104 ألف كم2 , فيما يبلغ عدد سكانها 373,577 نسمة.

اقرأ أيضا