حفل "روائع بليغ حمدي" في موسم الرياض كل ما تريد معرفتة عنها.. رابط وطريقة حجز التذاكر والموعد ومكان الإقامة


الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 02:54 مساءً
حفل روائع بليغ حمدي
حفل روائع بليغ حمدي
دانة الدوسري

كشف حساب موسم الرياض الرسمي علي منصة 'إكس', عن  تفاصيل حفل 'روائع بليغ حمدي', مشيراً إلي أن نخبة من نجوم الطرب سوف يتغنون بروائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد ذكراه في بوليفارد سيتي.

موعد ومكان حفل "روائع بليغ حمدي"

وبحسب ما أفاده حساب موسم الرياض الرسمي, فإن الحفل الكبير سيقام يوم 9 نوفمبر , وذلك علي مسرح أبو بكر سالم، فيما ستطرح التذاكر بداية من 1 نوفمبر الساعة 9 مساًء.

ومن جانبه, فقد نوه المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن حفل 'روائع بليغ حمدي' المرتقب في موسم الرياض, من خلال حسابه الشخصي علي منصة 'إكس'.

كوكبه من فنانين الوطن العربي في حفل "روائع بليغ حمدي"

وبحسب ما تم الإعلان عنه, يشارك في حفل 'روائع بليغ حمدي' في موسم الرياض, كوكبه كبيرة من فنانين الوطن العربي, وهم الفنان صابر الرباعي والفنان ماجد المهندس, والفنانة أصالة, والفنانة أنغام, والفنان طلال سلامة, والفنانة نانسي عجرم, وذلك بقيادة المايسترو وليد فايد.

طريقة حجز تذاكر حفل روائع بليغ حمدي

ويشار إلي أنه يمكن حجز تذاكر حفل روائع بليغ حمدي من خلال الموقع الإلكتروني لموسم الرياض، فور طرح التذاكر في 1 نوفمبر , من خلال الخطوات الأتية:

1. الدخول إلى موقع وي بوك, من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

2. إختيار قسم البوليفارد سيتي.

3. إختيار حفل روائع بليغ حمدي.

4. تحديد فئة التذكرة والعدد المطلوب.

5. إدخال البيانات الشخصية.

6. إختيار طريقة الدفع.

7. في النهاية عليك بإتمام عملية الحجز.

بليغ حمدي أحد أبرز الملحنيين في تاريخ الموسيقي العربية

والجدير ذكره, أن الموسيقار والملحن المصري الراحل بليغ حمدي, يعتبر من أبرز الملحنين والموسيقيين في تاريخ الموسيقى العربية, وقد رحل عن عالمنا في 12 سبتمبر 1993, عن عمر يناهز 61 سنة, حيث أن الراحل كان من مواليد 7 أكتوبر 1931.

وخلال مشواره قام خلال مشواره الفني بتلحين العدين من الروائع الغنائية لأساطير الغناء مثل كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والرائعة وردة,و من بين أشهر ألحانه, أغنية حب إيه وأغنية أنساك وأغنية كل ليلة وكل يوم وأغنية بعيد عنك وأغنية فات الميعاد, وأيضاً أغنية خساره, وأعز الناس وسوّاح وعلى حسب وداد قلبي وأغنية توبة, وذلك بجانب أغنية خليك هنا , وأغنية لو سألوك, و أغنية اسمعوني .

اقرا ايضا: "عبدالمجيد عبدالله" نجم أولى حفلات موسم الرياض 2 نوفمبر المقبل

اقرأ أيضا