انفليفر: أكثر من 400 جهة عارضة و200 مستثمر يشاركون في المعرض.. تقرير


الاحد 22 أكتوبر 2023 | 03:25 مساءً
معرض انفليفر للمأكولات بالسعودية
معرض انفليفر للمأكولات بالسعودية
غدير الدوسري

أعلنت 'تحالف' بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، إطلاق معرض الطهي العالمي 'انفليفر' في المملكة العربية السعودية، والذي سيُقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات (ملهم) خلال الفترة 29 - 31 أكتوبر الجاري.

 

أهداف المعرض 

ويهدف المعرض إلى تحقيق الاستدامة والأمن الغذائي وتعزيز الابتكار في قطاع تقنيات الأغذية في المملكة، وذلك في سبيل إرساء معايير جديدة في القطاع على مستوى المنطقة والعالم.

ويستقبل المعرض آلاف المهتمين في مجال الأطعمة والمشروبات بعدد يقارب 40,000 زائر بالإضافة إلى أكثر من 200 مستثمر سيأتون لرؤية ما يقدمه أكثر من 400 جهة عارضة وللاستماع إلى أكثر من 200 متحدث محلي ودولي.

المعرض يتيح التواصل مع أكثر من 50 شركة مأكولات ومشروبات ناشئة بالسعودية 

كما يضم المعرض منصة للاستثمار والتواصل، والتي تتيح للمستثمرين المشاركين فرصة للاطلاع على الحضور المتنامي للمملكة كمركز عالمي بارزٍ للاستيراد والتصدير وإعادة التصدير، بالإضافة إلى التواصل مع أكثر من 50 شركة مأكولات ومشروبات ناشئة وفائقة التطور.

ويشكل 'انفليفر' أول فعالية تجارية للعديد من الجهات والشركات الراعية للمعرض، والتي تشمل هيئة فنون الطهي، والمركز السعودي للأعمال، والهيئة العامة للأمن الغذائي، وآراسكو، وجاهز، ومرسول، ونادك، والمراعي، وبيبسيكو، وايفال، ولقمتي، وشركة الجوف، ومجموعة نمو، واوتونومي أي أو، وشركة دي سي نوريس، وجلاكسي، ونقوا، وانديل، وسبوت لايت.

تعزيز الأنشطة والاستثمارات المتعلقة بالأغذية

ويشكل 'تحالف' بالتعاون مع' البيئة'؛ دورًا مهمًا لإطلاق هذا الحدث النوعي 'انفليفر'، في التوصل إلى حلول مبتكرة تسهم في تعزيز الأنشطة والاستثمارات المتعلقة بالأغذية، وذلك بهدف تأمين أغذية صحية تلبي الاحتياجات والتفضيلات الغذائية المختلفة لمجتمعنا.

اقرأ أيضا