في جدة..شركة محطة بوابة البحر الأحمر تعلن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس..تعرف على طريقة التقديم والتفاصيل


الجمعة 20 أكتوبر 2023 | 04:08 مساءً
شركة محطة بوابة البحر الأحمر تعلن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس
شركة محطة بوابة البحر الأحمر تعلن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس
بدر القحطاني

أعلنت شركة محطة بوابة البحر الأحمر، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف خالية  هندسية وفنية وإدارية  للسعوديين، حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدة تخصصات، للعمل بمقر الشركة الرئيسي في محافظة جدة،ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'كافة التفاصيل وطريقة التقديم ،كالتاالي: اقرأ ايضا:للرجال والنساء.. وظائف شاغرة في الخطوط الجوية السعودية بـ عدة تخصصات "قدم عبر الرابط الرسمي"

الوظائف الخالية في محطة البحر الأحمر

الوظائف الخالية في محطة البحر الأحمر،وفق المسميات التالية:

– مدير الشحن والتفريغ.

– مسؤول مرافق المخيم.

– فني كهرباء.

موعد التقديم على الوظائف الخالية في محطة البحر الأحمر

التقديم على الوظائف الخالية في محطة البحر الأحمر متاح الأن حيث بدأ 19 أكتوبر 2023م؛ و مستمر حتى تاريخ 16 ديسمبر 2023م.

اقرأ ايضا:براتب 10 آلاف ريال.. وظائف شاغرة في أساس لتطوير المدن الصناعية بـ الرياض والخبر وجدة "تعرف علي كافة الشروط وبادر بالتقديم"

طريقة التقديم على الوظائف الخالية في محطة البحر الأحمر

للتقديم على الوظائف الخالية في محطة البحر الأحمر ومعرفة تفاصيل أكثر عن  الوظائف المعلنة، تفضل  بالدخول على الرابط التالي: (هنـــــــــــا)

نبذة عن محطة بوابة البحر الأحمر

محطة بوابة البحر الأحمر (RSGT) هي أحدث محطة حاويات رئيسية في ميناء جدة الإسلامي، وهي محطة عالمية المستوى تقودها المجموعة السعودية للخدمات الصناعية سيسكو، بالإضافة إلى أول مشروع تطوير BOT (البناء والتشغيل والنقل) ممول من القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية باستثمارات 1.7 مليار دولار أمريكي حتى عام 2050

وشركة محطة بوابة البحر الأحمر هي مشغل محطة دولي يمثل شراكة بين محطة بوابة البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية وشركة التعدين الماليزية (MMC). إن الأصول المجمعة وقدرة المناولة والخبرة تضع عمليات المحطة بين أكبر عشرة مشغلين لمحطات الحاويات على مستوى العالم، مع قدرة مناولة سنوية مجمعة تبلغ 20 مليون حاوية نمطية، وإنتاجية مرجحة بالأسهم تزيد عن 10 ملايين حاوية نمطية.

وظائف شاغرة
وظائف
وظائف
شركة محطة بوابة البحر الأحمر تعلن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس

اقرأ أيضا