براتب 10 آلاف ريال.. وظائف شاغرة في أساس لتطوير المدن الصناعية بـ الرياض والخبر وجدة "تعرف علي كافة الشروط وبادر بالتقديم"


الجمعة 20 أكتوبر 2023 | 03:56 مساءً
وظائف
وظائف
دانة الدوسري

كشفت شركة أساس لتطوير وتشغيل المدن الصناعية, عن توفر وظائف في عدة مناطق بالمملكة، وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم علي تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة التفاصيل عن هذه الوظائف.

الوظائف المطلوبة

- أخصائي درونز .

أماكن العمل

وبحسب ما أفادتة شركة أساس لتطوير وتشغيل المدن الصناعية , فإن العمل متوفر في كل من المناطق التالية :

- المنطقة الوسطى ' الرياض ' .

- المنطقة الشرقية ' الخبر ' .

- المنطقة الغربية 'جدة' .

شركة أساس لتطوير وتشغيل المدن الصناعيةشركة أساس لتطوير وتشغيل المدن الصناعية

المهام الوظيفية 

- إدارة العمليات المتعلقة بالدرونز علي الشكل المطلوب من خلال إدارة الوقت المحدد وفق جدول زمني باستخدام الوسائل المتاحة مع تحديد الأعمال التي يتضمنها العمل والمحافظة على تقييم وجودة العمل بشكل مستمر وتحقيق النتائج المطلوبة.

- متابعة سير عمل في المدن الصناعية علي المنشأة الغذائية والتجارية والصناعية والمناطق السكنية في المدن الصناعية لضمان تطبيق الاشتراطات الإنشائية والفنية والصحية والقيام بالمتابعة الدورية لضمان الالتزام بالمعايير والاشتراطات بصورة مستمرة وفق الضوابط المعتمدة من قبل مدن والجهات ذات العلاقة.

- تطبيق التعليمات والإجراءات المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية عند القيام بإنجاز المهام الروتينية والغير روتينية المتعلقة بتحديد مسار الرحلة وارتفاع التحليق والسرعة الجوية للطائرة حاملة آلة التصوير، وإجراء عملية التصوير، وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بنتائج هذه الدراسات والتحاليل والقيام بعرضها ومناقشتها، و الحرص، دون مساعدة الآخرين.

- المشاركة في تعبئة النماذج والتقارير الدورية الروتينية وغير الروتينية (اليومية والأسبوعية والشهرية) وذلك حسب الإجراءات المتبعة وتسليمها لرئيسه المباشر.

- تحديد وترتيب المقترحات لتحسين وتطوير وترشيد التكاليف والممارسات المتبعة واللوائح والأدوات والمواد المستخدمة لإنجاز العمل بما يتماشى مع توجهات الوحدة التنظيمية.

الشروط

- أن يكون المتقدم قادر علي التخطيط والتنظيم وتقديم المبادرات البناءة.

- أن يكون المتقدم يجيد عملية التواصل والاقناع والتعامل مع الشخصيات المختلفة.

- أن يكون المتقدم  لديه القدرة على عمل التحليلات والقياسات المختلفة.

- أن يكون المتقدم ملم بعملية التخطيط وكذلك وضع الأهداف المختلفة.

- أن يكون المتقدم ملم باللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.

الخبرة العملية

ووفقاً لما أعلنته شركة أساس لتطوير وتشغيل المدن الصناعية, فإن علي المتقدم لوظائفها أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في ذات المجال.

الراتب 

- راتب إجمالي يصل إلي 10,000 ريال.

طريقة التقديم

وللتقديم في وظائف شركة أساس لتطوير وتشغيل المدن الصناعية, يتم إرسال السيرة الذاتية إلي هذا البريد الإلكتروني ( [email protected] ) , وذلك مع كتابة مسمي ' الوظيفة + المدينة في عنوان البريد' .

* ولمزيد من أخبار الوظائف بإنتظارك عبر موقعنا السعودي اليوم من خلال هذا الرابط التالي: (إضغط هنا).

اقرا ايضا: للرجال والنساء.. وظائف شاغرة في الخطوط الجوية السعودية بـ عدة تخصصات "قدم عبر الرابط الرسمي"

اقرأ أيضا