سجلته موسعة جينيس .. مضمار جرى على ارتفاع 157 مترا داخل برج سكنى فى دبى


الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 08:02 مساءً
مضمار جرى على ارتفاع 157م
مضمار جرى على ارتفاع 157م
شوقي عبد القادر

سجلت مجموعة 'وصل ' المتخصصة فى تطوير وإدارة العقارات في دبي، رقم جديد فى موسوعة ' جينيس' للأرقام القياسية بتشييدها أعلى مضمار للجري في العالم داخل برج سكنى .

على ارتفاع 157 متراً فوق سطح الأرض

وأوضحت وصل أن المضمار على ارتفاع 157 متراً فوق سطح الأرض، بطول 335 متراً، ويسمح لمحبي ممارسة رياضتي المشي والجري والراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية الاستمتاع بتجربة فريدة لها طابعها الخاص الذي يميزها عن تجربة ممارسة الرياضة في الصالات الرياضية التقليدية، إذ يسمح المضمار الجديد بالاستمتاع بإطلالات ،على أبرز معالم دبي مثل برج خليفة، وحديقة زعبيل، وبرواز دبي، وشارع الشيخ زايد، أحد أهم شوارع مدينة دبي.

إنجاز عالمي جديد لإمارة دبي

وقال هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل فى تصريحات نقلتها وام ، من دواعي سرورنا تحقيق إنجاز عالمي جديد لإمارة دبي ونحن في وصل ملتزمون ببناء مشاريع تضمن رفاهية السكان.

تنامي الاهتمام باللياقة البدنية

ويأتي إنشاء 'وصل' لمضمار الجري الجديد مواكباً لما العالم من تنامي الاهتمام باللياقة البدنية وتشجيع على تبنى الممارسات الصحية السليمة مع زيادة الوعي بأهمية ممارسة الأنشطة البدنية .

نائب الرئيس في جينيس للأرقام القياسية

من جانبه، قال طلال عمر، نائب الرئيس في جينيس للأرقام القياسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، ' يسعدنا دائماً أن نتعاون مع أصحاب الأرقام القياسية حول العالم'. 

أكبر شاشة عرض جوية

وتعد هذه المرة الثانية التي تحقق فيها مجموعة 'وصل' لقب في جينيس للأرقام القياسية، حيث شاركت سابقا من خلال أكبر شاشة عرض جوية ظهرت في السماء في العام 2018. 

مشروع متعدد الاستخدامات

يُذكر أن '1 ريزيدنس' هو مشروع متعدد الاستخدامات ويضم 753 وحدة سكنية جاهزة، ومجموعة واسعة من المرافق المميزة، بالإضافة إلى حوضين للسباحة وصالتي ألعاب رياضية حديثة، وساحات خضراء ومناطق للعب الأطفال والشواء وغيرها من المرافق المخصصة لخدمة سكان المشروع

اقرأ أيضا