بالصور.. شاهد لقاء أمير الرياض مع رئيس الجامعة العربية المفتوحة وتعرف علي أهم تفاصيلة


الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 | 04:17 مساءً
لقاء أمير الرياض مع رئيس الجامعة العربية المفتوحة
لقاء أمير الرياض مع رئيس الجامعة العربية المفتوحة
واس

قام الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم، رئيس الجامعة العربية المفتوحة الدكتور علي بن محمد الشهراني, بالإضافة إلي عدداً من مسئولي الجامعة , وذلك في مكتبه بقصر الحكم .

لقاء أمير الرياض مع رئيس الجامعة العربية المفتوحةلقاء أمير الرياض مع رئيس الجامعة العربية المفتوحة

تفاصيل لقاء أمير الرياض مع رئيس الجامعة العربية المفتوحة

وخلال اللقاء, حرص أمير منطقة الرياض علي الإستماع إلى الشرح عن جهود الجامعة في التعليم والبحث والإبتكار، وآلية الجامعة المعمول بها في القبول واستقطاب الطلبة من ذوي الأبداع والإبتكار.

كما قام الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, بالإطلاع على جهود الجامعة في قبول وخدمة ذوي الدخل المحدود، ومخرجات الجامعة خلال العام الماضي، منوهاً سموه بجهود الجامعة في تقديم كل ما من شأنه لخدمة الطلاب والطالبات, متمنياً لهم التوفيق. 

لقاء أمير الرياض مع رئيس الجامعة العربية المفتوحةلقاء أمير الرياض مع رئيس الجامعة العربية المفتوحة

رؤية ال​جامعة العربية المفتوحة

والجدير ذكره, أن ال​جامعة العربية المفتوحة هي رائدة في جودة التعليم للجميع وتطوير مجتمع المعرفة, وذلك من خلال تقديم تعليم عالي الجودة لجميع فئات المجتمع وتزويدهم بمهارات سوق العمل من خلال بيئة تعلمية تقنية متطورة جاذبة، ونموذج تعليمي مرن يتخطى العوائق الزمنية والمكانية؛ والعمل على تطوير مجتمع العلم والمعرفة من خلال توفير بيئة محفزة للبحث العلمي وحاضنة للابتكار؛ والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع المحلي.​

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد تفاصيل لقاء أمير منطقة الرياض بمدير جوازات المنطقة وأبرز ما جاء في لقائهما

اقرأ أيضا