السر وراء إصرار آبل علي إصدار هاتف آيفون جديد كل عام.. رفع الستار عن الهدف الأساسي


الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 | 12:35 مساءً
هاتف آيفون
هاتف آيفون
غزيل الخالدي

تحرص شركة آبل علي إصدار هاتف آيفون جديد كل عام, وهو ما أثار تساؤلات حول السبب وراء هذا الأمر, وذلك سواء من المستخدمين أو الشركات المنافسه, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم علي تقديم كل ما يهم قرائنا ومتابعينا, نكشف السر وراء إصرار آبل علي إصدار هاتف آيفون جديد كل عام.

السر وراء إصرار آبل علي إصدار هاتف آيفون جديد كل عام

وذلك وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك، في حديثه من مركز بيانات آبل في الدنمارك, كما كشف أيضاً, عن كيف يمكن أن يبدو هاتف الآيفون بعد 20 عام.

حيث أوضح تيم كوك بقوله 'أعتقد أن امتلاك هاتف 'آيفون' كل عام، أمرا رائعا, ما نفعله هو أننا نسمح للناس بالتداول في هواتفهم، ومن ثم نعيد بيع هذا الهاتف إذا كان لا يزال يعمل، وإذا كان لا يعمل، فلدينا طرق لتفكيكه وأخذ المواد اللازمة لصنع هاتف 'آيفون' جديد'.

شكل الآيفون بعد 20 عام

أما عن شكل الآيفون بعد 20 عام, فقد أفاد الرئيس التنفيذي لشركة آبل, بقوله 'أعتقد أنه سيكون محايدا للكربون. ومن الواضح أنه سيكون متقدما كثيرا عما هو عليه حاليا، لكنني لا أريد أن أعطي كل أسرارنا في هذا الصدد'.

والجدير ذكره, أن شركة آبل خلال الفترة الماضية, طرحة هاتف آيفون الجديد , وهو آيفون 15 وهو أحدث إصدارات الشركة, إلا أن الهاتف جاء عكس التوقعات, حيث ظهرت العديد من المشكلات في الهاتف بعد فترة قصير من طرحة للمستخدمين.

اقرا ايضا: "هاتف المشاكل" مشكلة جديدة في هواتف آيفون الجديدة والشركة تقترح الإستبدال علي المستخدمين.. تفاصيل

اقرأ أيضا