"هاتف المشاكل" مشكلة جديدة في هواتف آيفون الجديدة والشركة تقترح الإستبدال علي المستخدمين.. تفاصيل


الخميس 12 أكتوبر 2023 | 01:03 مساءً
هاتف آيفون 15 الجديد
هاتف آيفون 15 الجديد
غزيل الخالدي

يبدو أن هاتف آيفون 15 الجديد أخر إصدارات شركة آبل في الهواتف الذكية, هاتف المشاكل, حيث أنه منذ صدورة ولا تستفيق الشركة من شكاوي المستخدمين, وعقب تفقم مشكلة إرتفاع حرارة الهاتف, سرعان ما ظهرت مشكلة جديدة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم قرائنا, نستعرض كافة التفاصيل عن مشكلة هاتف آيفون 15 الجديدة.

هاتف آيفون 15 الجديدهاتف آيفون 15 الجديد

تفاصيل مشكلة هواتف آيفون الجديدة

تداول مستخدمي هاتف آيفون 15 الجديد, مشكلة جديدة باغتتهم بالظهور في الهاتف الذي صدر قريباً, وتتعلق هذه الشكوي بـ شاشات الهاتف الجديد, حيث أفاد  بعض مستخدمي هواتف iPhone 15 Pro الجديدة اشتكوا مؤخرا من مشكلة توقف شاشات أجهزتهم عن العمل فجأة, وذلك وفقاً لما ذكره موقع iPhones.ru .

وعلي أثر ذلك, نصح الموقع المستخدمين, أنه في حالة ظهور المشكلة المذكورة يجب على مالكي الهواتف مراجعة مراكز خدمة االصيانة المعتمدة لشركة آبل، وإذا قرر المختصون أن المشكلة هي بسبب خلل في الهاتف نفسه سيتم إستبدال الهاتف بهاتف آخر جديد.

المذنب خطأ برمجي هذه المرة

فيما لفت الموقع خلال تناوله هذه المشكلة, إلي إنها قد تكون بسبب خطأ برمجي في أنظمة التشغيل، وتقوم شركة آبل حاليا بإعداد تحديث برمجي لهواتفها لمعالجة المشكلة المذكورة.

هاتف آيفون 15 الجديدهاتف آيفون 15 الجديد

إستبدال في الحال

هذا, وقد إختتم موقع iPhones.ru حديثه عن هذه المشكلة, بقوله'أن أصحاب هواتف iPhone 15 Pro يمكنهم إرجاع هواتفهم أو استبدالها دون الحاجة لزيارة مراكز الصيانة المعتمدة في حال لم يمضي على أكثر من أسبوعين من شرائهم للهاتف'.

اقرا ايضا: تحديث أمني جديد لأجهزة آيفون وأيباد من آبل.. تعرف علي طريقة تفعيله

اقرأ أيضا