"مزيد من حماية البيانات" ميزة جديدة يقدمها واتس آب لمستخدميه.. تعرف عليها بالتفصيل


الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 12:22 مساءً
واتس آب
واتس آب
دانة الدوسري

يعد واتس آب من بين أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي إنتشاراً بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم, لذا, يحرص التطبيق علي تقديم مزيد المميزات لمستخدميه بين الحين والآخر, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم علي تقديم كل ما يهم متابعينا, نستعرض أحدث ميزة يقدمها واتس آب لمستخدميه.

حماية بيانات المحادثات

وبحسب ما أفاده موقع WABetaInfo, فأن القائمين على تطبيق 'واتس آب' يختبرون ميزة جديدة ستزيد حماية بيانات المحادثات والمراسلات في التطبيق, حيث ستسمح هذه الميزة بإختيار كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة المحمي الخاص بهم.

ويشار إلي أنه تم إكتشاف الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي الأخير '2.23.21.9' لـ 'واتس آب' الذي تم طرحه على متجر جوجل للتطبيقات, وبفضل الميزة الجديدة سيتمكن المستخدم بنفسه من وضع كلمة مرور أو رمز سرّي ليحمي به مجلّد الدردشات الخاصة.

الميزة الجديدة في واتس آبالميزة الجديدة في واتس آب

تطبيق سهل للميزة الجديدة

وذلك بجانب أنهم سيتمكن بسهولة من العثور على هذا النوع من المجلدات داخل التطبيق، والأمر المهم الآخر هو إمكانية استعمال هذه الميزة من تطبيقات 'واتس آب' التي يستعملها المستخدم من أجهزة أخرى غير جهازه الأساسي.

إمكانية التجربة

ويذكر أنه, يمكن إختبار الميزة الجديدة عبر الإشتراك في برنامج 'واتس آب' التجريبي,  عبر أجهزة أندرويد بعد تحميل أحدث نسخة من التطبيق، كما يمكن إختبارها عبر أجهزة iOS.

اقرا ايضا: إصدار جديد من "واتس آب" طال إنتظاره لسنوات.. تسريبات تكشف مفاجآت 

اقرأ أيضا