حساب المواطن ينشر موعد نتائج الأهلية للدورة 71 شهر أكتوبر وطريقة التحقق منها .. كافة التفاصيل


الاحد 08 أكتوبر 2023 | 03:35 مساءً
حساب المواطن
حساب المواطن
مبارك الخالدي

قام أحد المتابعين بطرح سؤال على برنامج حساب المواطن حول موعد نتائج الأهلية هذا الشهر، فجاء الرد من حساب خدمة المستفيدين حول ذلك لجميع المواطنين المنتظرين، دعونا نتعرف على كافة التفاصيل على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

موعد نتائج الأهلية حساب المواطن للدورة 71 شهر أكتوبر 2023

جاء سؤال المتابع كالتالي 'متى تنزل الاهليه لحساب المواطن باقي يومين للصرف' فجاء رد حساب خدمة المستفيدين كالتالي 'اهلا بك ، سيتم الإعلان عن نتائج الأهلية للدورة 71 لشهر أكتوبر 2023 خلال الساعات القادمة ،وللتحقق من حالة الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي:

http://eservices.ca.gov.sa/#/login ، نسعد بخدمتك'

ستحب قراءة: حساب المواطن في السعودية .. كل المعلومات عن استحقاق الدعم للمواطنين

تمديد الدعم الإضافي حساب المواطن 2023

صدر أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بتمديد الدعم الإضافي للمواطنين المستفيدين حتى شهر ديسمبر 2023 وفق بيان وكالة الواس كالتالي:

'استمرار العمل ببرنامج حساب المواطن بإضافة محددات بهدف رفع كفاءة الدعم وضمان وصوله وتوجيهه للفئات الأكثر استحقاقا. واستمرار التسجيل في برنامج حساب المواطن. و استمرار الدعم المالي الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة ثلاثة أشهر وحتى دفعة شهر ديسمبر 2023م.

ويأتي هذا القرار استمراراً للدعم السخي الذي تقدمه القيادة الرشيدة لأبنائها المواطنين، وحرصاً على تخفيف الأعباء عنهم وتحسين معيشتهم في ظل الظروف الاقتصادية المتغيرة، كما يأتي تمديد الدعم لمستفيدي برنامج حساب المواطن، امتداداً للتوجيه الكريم السابق الذي بدأ منذ شهر يوليو 2022م، واستمر الدعم الإضافي حتى دفعة شهر سبتمبر 2023م.'

ستحب قراءة: الحاسبة التقديرية لحساب المواطن .. احسب الدعم المستحق لك في البرنامج

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول حساب المواطن عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا