بالتفاصيل.. جامعة الأعمال والتكنولوجيا تكشف أهم أهداف مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للتعليم


الخميس 05 أكتوبر 2023 | 02:23 مساءً
مشاركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا في معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب
مشاركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا في معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب
واس

شهد جناح جامعة الأعمال والتكنولوجيا، المشارك في معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب في دورته الرابعة، بمركز جدة للمعارض والفعاليات، تفاعل وحضور مميز من الطلاب والزوار للتعرف على عروض الجامعة.

أبرز ما ركزت عليه جامعة الأعمال والتكنولوجيا خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط

وقد إرتكزت مشاركة الجامعة علي إلقاء الضوء علي دور الذكاء الإصطناعي في تحسين الخدمات الحكومية, بجانب مشاهدة التطورات والإسهامات التي تقدمها الجامعة في مجالات الابتكارات المتنوعة ومواكبتها للبيئة التعليمية.

ومن خلال جناحها في المعرض, عرضت الكثير من المبادرات والبرامج والابتكارات التي سجلها طلاب وطالبات الجامعة في الفترة الماضية، التي تهدف إلى تحفيز الطلبة على الالتحاق بالجامعة، وذلك ضمن كلياتها المختلفة وبرامجها المتميزة لبرنامجي البكالوريوس والماجستير، ‎والبرامج الأكاديمية التي تتوافق مع سوق العمل وتواكب مستجدات التعليم مع مختلف المؤسسات الأكاديمية, إلى جانب الخدمات والمراكز والأنشطة التي توفرها الجامعة للطلبة. ‎

مشاركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا في معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريبمشاركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا في معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب

هدف الجامعة من المشاركة في المعرض

ومن جانبة, أوضح نائب رئيس الجامعة الدكتور وئام تونسي, أن المشاركة بجناح مميز ضمن الجهات الحكومية والخاصة، يعكس اهتمام الجامعة بعرض أحدث نشاطاتها وأعمالها، ويبرز مسيرتها التعليمية وريادتها على مستوى الشرق الأوسط، مشدداً على الحرص المستمر على مواكبة الجامعة للتطورات المتسارعة بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

والجدير ذكره, أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا, هي جامعة أهلية سعودية تأسست عام 1999. كانت الجامعة سابقًا تحت مسمى معهد إدارة الأعمال ثم تحولت في 2003 إلى كلية إدارة الأعمال، وأخيرًا في 2012 أصبحت جامعة تضم 4 كليات وهي كلية إدارة الأعمال (CBA) وكلية الهندسة (EIT) وكلية جدة للإعلان (JCA) وكلية القانون (CL) بالإضافة إلى معهد اللغة الإنجليزية.

هدف معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب

ويذكر أن معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب, إنطلاق خلال الفترة 3 - 5 أكتوبر, في مركز جدة للمنتديات، وقد عرض كل تطورات المجال التعليمي والتدريبي في المملكة، ضمن عدد كبير من الفعاليات المختلفة.

اقرا ايضا: كل ما تريد معرفته عن معرض الشرق الأوسط للتعليم2023 والتدريب والفاعليات والاجنحة والمشاركين

اقرأ أيضا