شركة رتال للتطوير العمراني Retal .. ما هو رقم التواصل الرسمي ونبذة حول المشاريع؟


الرقم الرسمي للتواصل مع شركة ريتال للتطوير العمراني ونبذة حول المشاريع

الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 | 05:50 مساءً
شركة رتال للتطوير العمراني
شركة رتال للتطوير العمراني
مبارك الخالدي

شركة رتال للتطوير العمراني من كبرى الشركات العقارية في المملكة، تتميز بكم كبير من المشاريع العقارية التي تجتاح بها السوق العقاري في مختلف المدن والمناطق، تقدم مختلف المساحات والتصاميم العصرية التي تلبي احتياجات المواطن السعودي، تتحرك بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤيتها للتربع على قمة الشركات العقارية المتميزة في المجال، في السطور التالية سوف نتعرف على تفاصيل حول شركة رتال للتطوير العمراني ومشاريعها والأهم هو رقم التواصل الرسمي مع الشركة على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

شركة رتال للتطوير العمرانيشركة رتال للتطوير العمراني

حول شركة رتال للتطوير العمراني

من كبرى الشركات العقارية في السوق السعودي تتخذ شعارها 'نرتقي بمعايير التطوير العمراني' حجر الأساسي في تعاملها وسط كبار الحيتان، تمتلك مشاريع ضخمة تنافس بها بقوة وتلبي احتياجات المواطن في مسكن راقي وعصري، رئيس مجلس إدارتها هو أ/ عبد الله عبد اللطيف الفوزان ونائب رئيس مجلس الإدارة هو أ/ علي عبد اللطيف الفوزان بجانب عدد من الشخصيات الهامة التي تدير الشركة في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة واستكمال مسيرة النجاح الباهرة التي لايستطيع أحد إنكارها على الإطلاق.

شركة رتال للتطوير العمرانيشركة رتال للتطوير العمراني

ما هي مشاريع شركة رتال ؟

بقيمة إجمالية تتجاوز 9.5 مليار ريال سعودي وأكثر من 7 ألاف وحدة تحت الإنشاء و6 آلاف وحدة منجزة، أكثر من 3.8 مليون متر مربع هو إجمالي مساحات البناء وأكثر من 41 مشروع، دعونا نتعرف على تفاصيل حول مشاريع شركة رتال للتطوير العقاري

مشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمراني

مشروع رمال الخبر

مشروع من مشاريع شركة رتال للتطوير العمراني على مساحة 22.326 متر مربع وهي مساحة الأرض، أما مساحة البناء فهي 19.682 متر مربع وعدد الوحدات هو 52 وحدة.

مشروع رتال رايز

مشروع من مشاريع شركة رتال للتطوير العمراني على مساحة 11.050 متر مربع يضم 124 وحدة سكنية موزعين في 30 طابق من طوابق البرج، يقع المشروع بالقرب من كورنيش الخبر الجديد.

مشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمراني

مشروع نساج الفرسان

مشروع من مشاريع شركة رتال للتطوير العمراني على مساحة 227.838 متر مربع مقسم إلى 759 وحدة سكنية لتعيش تجربة عيش مميزة مع عائلتك.

مشروع إيوان سدرة

مشروع من مشاريع شركة رتال للتطوير العمراني على مساحة 272.505 متر مربع في موقع استراتيجي مميز بالقرب من معظم الخدمات التي تريدها وتبحث عنها.

مشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمراني

مشروع نساج تاون صفوى

مشروع من مشاريع شركة رتال للتطوير العمراني على مساحة 99.348 متر مربع مقسم إلى 356 وحدة، يعد مجمع سكني مصمم خصيصًا من أجلك ومن أجل راحة عائلتك.

مشروع نساج تاون الأحساء

مشروع من مشاريع شركة رتال للتطوير العمراني على مساحة 352.979 متر مربع، يضم 347 وحدة سكنية، مشروع مخطط عمرانيًا من أجل توفير الاحتياجات التي تريدها في العيش بعصرية.

بجانب عدد من المشاريع المميزة مثل:

- ذا فالي.

- نساج سدايم.

- رويا.

- رويا سدرة.

- مراسي الخبر.

- نوبو.

- إيوان ثروة.

- رتال ريزيدنس.

- سكنات الصفا.

- إيوان النورس.

- الضواحي.

- إيوان القيروان.

- رتال سكوير.

- إيوان المعالي.

- إيوان النهضة.

- أيالا النخيل.

- نساج تاون الخبر.

- ذا جراند.

- نساج تاون.

- سكنات الندى.

- نساج تاون الرياض.

- نساج تاون النرجس.

مشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمرانيمشاريع شركة رتال للتطوير العمراني

رقم التواصل الرسمي مع شركة رتال

تستطيع التواصل مع شركة رتال عن طريق الرقم الرسمي 8003030888

أو عن طريق الواتس آب: من هنا

أو حجز موعد رسمي مع المبيعات: من هنا

ستحب قراءة: بالصور.. في الخبر.. رتال للتطوير العمراني تطلق "مشروع إيوان ثروة " تحت شعار فرصة حياة

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول شركة رتال عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم.

اقرأ أيضا