هيئة الترفيه تحقق رقمًا قياسيًا خلال احتفالات اليوم الوطني.. فما هى تفاصيله؟


الخميس 28 سبتمبر 2023 | 05:36 مساءً
احتفالات اليوم الوطني
احتفالات اليوم الوطني
ريم العتيبي

نفذت الهيئة العامة للترفيه، نحو 969 فعالية وعرضًا في مختلف مدن ومناطق المملكة، فى إطار فاعليات اليوم الوطنى السعودي الـ 93، والتى تضمنت عروضًا نارية وحفلات غنائية وعروضًا عسكرية ومجموعة من الفرق العسكرية. أنشطة وبرامج في مختلف المجالات الترفيهية.

رقم قياسي لقطاع الترفيه 

وتمثل أرقام تصاريح اليوم الوطني الـ 93 رقماً قياسياً جديداً لقطاع الترفيه في المملكة، الذي يحقق نمواً متزايداً في مختلف الأنشطة والمجالات بفضل توجيهات ودعم لا محدود من القيادة الرشيدة.

تصاريح أنشطة اليوم الوطني

ووفق بيان صحافي للهيئة العامة للترفيه، استحوذت منطقة الرياض على العدد الأكبر من تصاريح أنشطة اليوم الوطني لهذا العام بـ 330 تصريحاً، تليها منطقة مكة المكرمة بـ 261 تصريحاً، ثم المنطقة الشرقية بـ 153 تصريحاً، شاملة لجميع الفعاليات التي شملت الحدائق والساحات العامة والواجهات البحرية بالإضافة إلى المناطق. ترفيه.

تصاريح الهيئة العامة للترفيه

وبناءً على التصاريح الصادرة من الهيئة العامة للترفيه، شهدت منطقة عسير 40 فعالية، والقصيم 32 فعالية، ومنطقة المدينة المنورة وجازان 31 فعالية لكل منهما، بالإضافة إلى منطقة حائل 29 فعالية، وتبوك 25 فعالية، ومنطقة مكة 25 فعالية، ومنطقة مكة 25 فعالية. الباحة والجوف بـ 13 حدثًا لكل منهما، ونجران بـ 6 أحداث. والحدود الشمالية بـ 5 أحداث.

اقرأ أيضا