شاهد.. الفنان تامر حسنى مرتديًا سترة الهلال الأحمر ويوجه مناشدة لدعم أهالى ليبيا والمغرب


الاثنين 18 سبتمبر 2023 | 05:36 مساءً
الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني
ريم العتيبي

شارك الفنان المصري تامر حسني فى أعمال جمع تبرعات ومساعدات غذائية وطبية لدعم أهالى المغرب وليبيا، بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر المصري.

جمع مساعدات لأهالي ليبيا والمغرب

وظهر الفنان تامر حسني مرتديًا سترة الهلال الأحمر المصري وهو يقوم بتعبئة المواد الغذائية فى الصناديق المخصصة لها وسط عدد من الشباب المتطوعين إلى جوار رجال الهلال الأحمر، استعدادًا لإرسالها مع الفرق الإغاثية إلى المناطق المتضررة من الفيضانات والزلزال.

يشارك شباب جمعية الهلال الأحمر

وناشد تامر حسنى جمهوره عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، لدعم أهالي، قائلًا: 'شبابنا و كل اهالينا في مصر طبعاً كلنا شوفنا اللي حصل في المغرب و ليبيا و اكيد كلنا في اشد حالات الحزن و نفسنا نعمل حاجه'

الفنان تامر حسنيالفنان تامر حسني

وتابع: مش هطول عليكم … يا جماعة عندنا في مصر جمعية الهلال الاحمر المصري بجد ناس ليهم الجنه ان شاء الله  اتمنى من كل مصري انه يهتم بالجمعية العظيمه الرحيمه دي و يحاول يقدم اي دعم و لو بسيط ليهم .

الفنان تامر حسنيالفنان تامر حسني

وأعرب عن مواساته لضحايا ليبيا والمغرب موجهًا إليهم رسالة قال فيها: من قلبي كل المواساه لاهالينا في المغرب و ليبيا و من ارض مصر بنقولكم كل مصر معاكم و خالص تعازينا لاسر الضحايا من اهالينا و كل الدعاء لعودة و سلامة المفقودين منهم ربنا يصبركم و يحفظكم.

اقرأ أيضا