مفاجأة غير متوقعة.. أول تعليق من رئيس ناسا بشأن جثث الكائنات الفضائية في المكسيك


الجمعة 15 سبتمبر 2023 | 11:28 مساءً
جثث كائنات فضائية
جثث كائنات فضائية
ديالا الشمري

صرح رئيس ناسا بيل نيلسون، في مفاجأة غير متوقعة، إنه شخصيا يعتقد أن الكائنات الفضائية موجودة بالفعل ويُنتظر العثور عليها.

تضارب الأراء في ناسا

 جاء ذلك مع تضارب الأراء بشأن تحقيقاتها حول الكائنات الفضائية والأجسام المجهولة الطائرة، وقالت ناسا إنها لم تتوصل بعد عام من التحقيقات إلى دليل يثبت أن هذه الأجسام المجهولة التي تم رصدها، تنتمي إلى حضارات خارج الأرض، لكنها في الوقت نفسه لا تمتلك أدلة عن طبيعة وهوية هذه الأجسام.

ورغم الاعتراف بوجود مثل هذه الأحداث وضرورة أخذها على محمل الجد، فإن 'ناسا' تكرر منذ عام أنه لا يوجد دليل على أن أصلها من خارج كوكب الأرض.

الكواكب مأهولة 

وحسب صحيفة «إندبندنت»، فإن نيلسون شدد على أن هذه وجهة نظر شخصية، وأن هناك أعداداً هائلة من الكواكب المأهولة في جميع أنحاء الكون.

وتابع: 'من خلال تلسكوب (جيمس ويب) الذي ينظر إلى الكواكب الخارجية، بدأنا الآن في الاستكشاف، وفي مكان ما هناك سنكتشف كوكباً حجرياً آخر متوسط الحجم حول شمس أو نجم متوسط الحجم على مسافة مناسبة تماماً... يحتوي على الكربون، وسيكون له جو صالح للسكن'.

وأوضح نيلسون: 'إذا سألتني: هل أومن بوجود حياة في كون شاسع للغاية بحيث يصعب عليّ أن أفهم مدى ضخامته، فإن إجابتي الشخصية هي: (نعم)'.

كائنات غير بشرية في المكسيك

وفي وقت سابق، كشف الكونجرس المكسيكي للمرة الأولي من نوعها وسط ذهول الحاضرين عن جثتين لكائنات غريبة يد ثلاثية الأصابع وقيل إنهم من 1000 عام، كان ذلك المؤتمر الرسمي لمناقشة حول الاشياء الغريبة التي تحدث حولنا، ومناقشة أمر الجثتين

وتم الأفصاح عن عثر عليهم في منجم في مدينة 'كوسكو' جنوب شرق بيرو، وتم نقلهم إلى المكسيك، وتم عمل تأريخ كربوني للجثتين وتبين إختلافهم عن البشر بنسبة 30% من حيث التركيبة الوراثية.

شعار ناسا
جثث كائنات فضائية
جثث كائنات فضائية

اقرأ أيضا