سقوط كوميدي لـ بنزيما مع الاتحاد أمام الأخدود 


سقوط كوميدي لـ بنزيما مع الاتحاد أمام الأخدود

الخميس 14 سبتمبر 2023 | 10:47 مساءً
كريم بنزيما بعد التوقيع للاتحاد
كريم بنزيما بعد التوقيع للاتحاد
جودي عبدالكريم

عاد الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، سقوطه الشهير مع ريال مدريد الإسباني قبل 6 سنوات، ولكن هذه المرة مع الاتحاد.

حقق اتحاد جدة فوزا صعبا على حساب الأخدود بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن.

سجل كريم بنزيما هدف المباراة الوحيد الذي جاء في الدقيقة 72 من الشوط الثاني، من تسديدة بركبته اليمنى بعد مواجهة حارس مرمى الأخدود بشكل مباشر.

وبعيدا عن هدف كريم بنزيما الثمين فإنه خطف الأنظار بلقطة أخرى وذلك حين سقط أرضا في الدقيقة 83 من الشوط الثاني، بنزيما تلقى تمريرة جيدة من زميله البرازيلي فابينيو وضعته وجها لوجه بمرمى الأخدود، لكنه سقط عندما استلم الكرة بمفرده بشكل مفاجئ.

سقوط بنزيما أعاد للأذهان نفس الموقف الذي مر به المهاجم الفرنسي خلال مواجهة بروسيا دورتموند الألماني، رفقة ريال مدريد الإسباني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بموسم 2016-2017.

بنزيما تلقى وقتها تمريرة مميزة من الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لكنه فشل في استغلالها وسقط أرضا بنفس الطريقة وتعادل الريال وقتها مع دورتموند بنتيجة 2-2، لكنه توج باللقب في النهاية بانتصاره على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1.