بقيمة 1.5 مليار ريال.. الوطنية للاسكان تعلن حجز أكثر من 1,700 وحدة سكنية خلال أول يومين من معرض سيتى سكيب


الاربعاء 13 سبتمبر 2023 | 07:33 مساءً
المنصة الوطنية للأسكان
المنصة الوطنية للأسكان
جميلة الفالح

أعلنت الوطنية للإسكان, عن تسجيل أكثر من 1700 وحدة سكنية بالضواحي والمجتمعات التي تنفذها الشركة وفق قيمة إجمالية تخطت 1.5 مليار ريال، وذلك خلال اليومين الماضيين لمعرض 'سيتي سكيب العالمي' في الرياض.

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي بمنصة 'إكس': ' يأتي انطلاقا من دور الشركة في تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية وتقديم خيارات سكنية ضمن إجراءات سهلة وميسرة، وذلك خلال مشاركتها في معرض 'سيتي سكيب العالمي'.

153 ألف وحدة سكنية

وسعيا من الوطنية للإسكان لتوفير بيئة سكنية بأسلوب حديث، أتاحت الشركة أكثر من 153 ألف وحدة سكنية , ضمن ضواحي ومجتمعات تمتد على مساحاتٍ تتخطى 105 ملايين متر مربع، من خلال تطوير تسع ضواحي وخمسة مجتمعات سكنية تتكامل فيها الخدمات والمرافق مع المسطحات الخضراء والمساحات المفتوحة، لتمنح سكانها تجربة عيش مثالتحقق لهم أعلى معايير جودة الحياة.

مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات 

يذكر أن الوطنية للإسكان اتفاقية في 12 من الشهر الجاري مع مجموعة 'طلعت مصطفى' المطور العمراني الأبرز في مصر، برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، لتطوير مشروع مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات ذات جودة حياة مستدامة شرق العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا