بـ 2000 دولار شهريًا.. كندي يستورد مياه الشرب من أوروبا 


بـ 2000 دولار شهريًا.. كندي يستورد مياه الشرب من أوروبا

الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 | 08:22 مساءً
مياه
مياه
جودي عبدالكريم

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لقصة شاب يحمل الجنسية  الكندية، وهو يرفض شرب المياه من خلال صنبور المياه داخل منزله ليستورد المياه المعدنية من أوروبا. 

كندي يستورد مياه الشرب من أوروبا 

ونشر الشاب الكندي، مقاطع فيديو له من داخل منزله، نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر خلالها وهو يشرب المياه التي استوردها من أوروبا. 

وأوضح الشاب الكندي، أنه يشتري كميات كبيرة من المياه المعدنية من أوروبا؛ لتكفيه لمدة شهر أو أكثر، ويقوم بتخزينها داخل المنزل من خلال 4 ثلاجات كبيرة.

وأشار الشاب الكندي إلى أنه يستورد في الشهر الواحد كميات كبيرة من زجاجات المياه المعدنية، والتي تصله من أوروبا، لافتًا إلى أن فاتورة الاستيراد في الشهر الواحد، تصل إلى حوالي 2000 دولار.

 

وأكد الشاب الكندي، أنه يشتري المياه المعدنية الأوروبية والتي يُفضلها عن غيرها من المنتجة من بعض المناطق الأخرى بدول العالم، مؤكدًا أنه يشترط على الشركات التي توفر له المياه؛ حصوله على المياه المعدنية، معبأة داخل زجاجات زجاجية وليست بلاستيكية، لأنه من الداعمين لأفكار عدم تداول العبوات البلاستيكية والتي تشكل خطورة على البيئة. 

وانتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بالشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت الترحيب من قِبل البعض، بينما أثارت سخرية الكثيرين من رواد السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا