المعيوف سبب رحيل جوهري عن الاتحاد.. القصة كاملة


المعيوف سبب رحيل جوهري عن الاتحاد.. القصة كاملة

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 08:09 مساءً
جروهي
جروهي
جودي عبدالكريم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، ومحبي ومشجعي نادي الاتحاد السعودي بشكل خاص، عن القصة كاملة لرحيل مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق عن صفوف النادي؛ بسبب المعيوف.

وأصبح رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى نادي الاتحاد، داخل صفوف الفريق مسالة وقت، في ظل تعاقد إدارة العميد مع مواطنه لويز فيليبي، مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني.

وجروهي كان قد انضم لصفوف الاتحاد، في يناير من عام 2019، قادما من نادي جيرميو البرازيلي، حيث غاب لمدة عام كامل بسبب الإصابة.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد، استقر على رحيل جروهي من أجل قيد فيليبي في قائمة اللاعبين الأجانب.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الاتحاد يمتلك في صفوفه 9 أجانب وهم: مارسيلو جروهي، لويس فيليبي، نجولو كانتي، فابينيو، إيجور كورونادو، كريم بنزيما، رومارينيو، جوتا، عبد الرزاق حمد الله.

وأعلن نادي اتحاد جدة تعاقده رسميا مع الحارس عبد الله المعيوف قادما من الهلال السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوف الفريق

ويعد جروهي أحد أهم نقاط القوة في تشكيلة الاتحاد، لما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة، حيث ساهم في إعادة الاتحاد مرة أخرى للتتويج بلقب دوري روشن السعودي.