برواتب مجزية.. تفاصيل وظائف مصرف الراجحي لكافة التخصصات رابط وشروط التقديم


الاحد 10 سبتمبر 2023 | 08:34 مساءً
وظائف مصرف الراجحي
وظائف مصرف الراجحي
بدر القحطاني

وظائف مصرف الراجحي.. يبحث الكثير من الشباب الخرجين عن تفاصيل وظائف مصرف الراجحي، وخاصة بعدما اعلن مصرف الراجحي عن بدا التسجيل في برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف لكافة التخصصات لعام 2023. 

وظائف مصرف الراجحي

وأعلن المصرف أن التدريب يستمر لمدة 12 شهراً ويجب علي من يرغب في التقديم علي وظائف مصرف الراجحي الاطلاع علي شروط التسجيل في وظائف الراجحي 2023 ومعرفة التخصصات المطلوبة في مصرف الراجحي 1445.

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم'، لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كيفية التقديم علي برنامج توظيف الخريجين في مصرف الراجحي في مختلف التخصصات. 

برنامج توظيف الخريجين في مصرف الراجحي

اعلن مصرف الراجحي علي برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف لمختلف التخصصات الذي يسمي برنامج تطوير الخريجين حيث أن مكان إقامة التدريب سيكون في مدينة الرياض ومدة البرنامج التدريبي تستمر لمدة 12 شهر يخضع فيها كل متدرب لبرنامج مكثف في تخصصه لإعداده وتطوير للوظيفة المطلوبة في مصرف الراجحي

موعد التقديم علي برنامج تطوير الخريجين للتوظيف في مصرف الراجحي

وفق ما تم الإعلان عنه من قبل مصرف الراجحي أن التقديم بداية من اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023 الموافق هجرياً 25 /2/1445 علي ان يستمر التقديم حتي الاكتفاء من الأعداد المطلوبة للتدريب التوظيفي الخاص بمصرف الراجحي.

شروط التقديم علي وظائف مصرف الراجحي

 أولاً أن يكون المقدم أو المتقدمة مواطن أو مواطنة سعودي /ة الجنسية.

يجب أن يكون المتقدم حديث التخرج أو خبرة لا تتجاوز العام.

يجب أن يكون مجيد للغو الانجليزية بطلاقة تحدث وكتابة.

يشترط أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات .

أيضاً يجب أن لا يقل المعدل التراكمي عن 5 من 3.75 أو 3 من 4.

التخصصات المطلوبة في وظائف الراجحي

أولا التخصصات الإدارية والهندسية وتشمل علي :

إدارة الأعمال / المالية / المحاسبة / التسويق / الاقتصاد / إدارة المشاريع/ قانون العمل/ الهندسة الصناعية/ إدارة العمليات / التجارة الإلكترونية أو ما يعادل تلك التخصصات من شهادات.

ثانيا التخصصات التقنية وهي كالتالي:

* علوم الحاسب / هندسة الحاسبة / الأمن السيبراني / تقنية المعلومات/ هندسة البرمجيات / هندسة الشبكات / نظم إدارة المعلومات/ نظم المعلومات الحاسوبية/ إدارة البيانات / علوم البيانات أو ما يعادل ذلك من شهادات .

رابط التسجيل في وظائف مصرف الراجحي عبر برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالوظيف

يتم الدخول علي رابط موقع الراجحي الإلكتروني الرسمي والقيام بإدخال البيانات بشكل إلكتروني سواء التخصصات الإدارية والهندسية أو التقنية بعد الاستيفاء الشروط المطلوب وذلك للتقديم في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في مصرف الراجحي. 

اقرأ أيضا