بعد إنضمامة لنادي الإتفاق "هندرسون" يتخلي عن إرتداء شارة الشواذ.. تعرف علي السبب وتأثير المملكة في هذا القرار


الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 | 01:01 مساءً
جوردان براين هندرسون لاعب نادي الإتفاق
جوردان براين هندرسون لاعب نادي الإتفاق
دانة الدوسري

أوضح جوردان براين هندرسون هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب كلاعب وسط لنادي الاتفاق في دوري المحترفين السعودي و‌المنتخب الإنجليزي, أنه إذا كان إرتدائه لـ شارة الشواذ يسيء للإسلام والثقافة السعودية, فإنه لن يرتديها. 

هندرسون يتحدث عن السعودية بعد الإنضمام لنادي الإتفاق

ويشار إلي أن تصريحات هندرسون لاعب الإتفاق وليفربول السابق, جاءت خلال مقابلة مطولة له في صحيفة الأثليتيك The Athletic مع الصحفيين أورنستين وكرافتون, وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد أفاد هندرسون خلال تصرياته, بقوله أنا في المرحلة الأخيرة من مسيرتي وأريد أن أكون سعيدًا بلعب كرة القدم , كما تابع بقوله لا أريد الجلوس على مقاعد البدلاء, بل أريد اللعب, وذلك في إجابتة علي سؤال لماذا إخترت العرض السعودي.

فيما سؤال هندرسون خلال اللقاء, عن التأقلم مع الطقس والمرافق في السعودية, وعن هل هو سعيد لأنه ذهب إلي السعودية, و أجاب بقوله أحاول التأقلم, الأمر مختلف تمامًا، تمامًا من حيث الثقافة، والمعيشة، والتدريب الليلي، والنوم متأخرًا، والاستيقاظ أثناء النهار.

اقرا ايضا: عاجل..تفاصيل تمديد الاتفاق عقد النجم محمد الدوسري

هندرسون يكشف كيف تصرف السعوديين معه

وخلال اللقاء أيضا, سأل هندرسون عن هل يتم التعرف عليه, وأجاب بقوله نعم قليلا! اعتقدت أنني سأكون تحت الرادار لكن الناس يأتون, في بعض الأحيان لا يطلبون حتى صورة؛ انه يقولون 'مرحبًا بك في السعودية', وتابع بقوله أتمنى أن تستمتع بتجربتك هنا.' لقد حصلت على الكثير من ذلك وكان هذا أمرًا إيجابيًا حقًا بالنسبة لي, بصراحة، وأنا لا أقول ذلك فقط، لقد كان الناس مذهلين حتى الآن.

وتطرق هندرسون خلال المقابلة, بالحديث عن المملكة العربية السعودية, وذلك من خلال قولة لعبي في السعودية أمر إيجابي, وتابع بقوله الأمر لا يتعلق بالمال, فيما تحدث عن ليفربول أيضاً وذلك من خلال قوله إذا طلب مني شخص واحد في ليفربول البقاء، لكنت سأفعل لكن لم يقم أحد بفعل ذلك.

اقرا ايضا: عاجل ..بالأسماء .. قائمة "الأخضر" المشاركة في المعسكر الاعدادي بنيوكاسل استعدادا لكأس أسيا