بعرض لا يقاوم.. قائد ليفربول يقرر الانتقال للسعودية والانضمام لهذا النادي!


براتب إسبوعي 700 ألف جنيه إسترليني

الجمعة 14 يوليو 2023 | 06:40 مساءً
اللاعب جوردان هندرسون يقترب من الانضمام للاتفاق
اللاعب جوردان هندرسون يقترب من الانضمام للاتفاق
فريق_السعودي اليوم

توصل مجلس إدارة نادي الاتفاق، إلى اتفاق أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، وهو وما يجعله قريبًا من الانضمام للنادي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل'، يعمل الاتفاق، على الجمع بين ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول ومنتخب إنجلترا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد، والنجم الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد ومتوسط ميدان نادي ليفربول.

راتب إسبوعي يقترب من 36 مليون جنيه إسترليني

وكشفت الصحيفة، عن إغراء الفريق السعودي لـ'اللاعب'، براتب أسبوعي يُقدر بـ700 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 36 مليون إسترليني في الموسم، وهو 4 أضعاف ما يحصل عليه حاليًا مع العملاق الإنجليزي.

وأشارت إلى أن هندرسون، سيجري محادثات يومية مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، قبل حسم قراره النهائي، بالبقاء مع الفريق، أو الانتقال إلى الاتفاق.

موقف ليفربول

وأوضحت أن خسارة جوردن هندرسون 'المتوقعة'، لمكانه في التشكيل الأساسي لليفربول، في الموسم الرياضي القادم، خاصة بعد تعاقدات الفريق الجديدة في خط الوسط، قد تكون عاملًا هامًا في حسم الصفقة.

وكشف خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أنه لا توجد تغييرات حتى الآن فى صفقة نجم ليفربول جوردان هندرسون، بعد التوصل لاتفاق بين اللاعب ونادي الاتفاق السعودي أمس، لكن الاتفاق كان على الشروط الشخصية فقط مع اللاعب.

اللاعب جوردان هندرسون يقترب من الانضمام للاتفاق
اللاعب جوردان هندرسون يقترب من الانضمام للاتفاق