أشهرهم خشب الصندل.. ماهي أفضل ماركات العطور في السوق السعودي؟ 


أشهرهم خشب الصندل.. ماهي أفضل ماركات العطور في السوق السعودي؟

السبت 02 سبتمبر 2023 | 02:50 مساءً
عطور
عطور
جودي عبدالكريم

تعتبر العطور من الأشياء الجميلة التي يستمتع بها الإنسان عندما يستنشقها، ولأنها أصبحت أساسية في يومنا ولهذا السبب جمعنا لكم أفضل ماركات العطور في السوق السعودي .    

*عطر البلند باتشولي عود

وهو عطر مميز جدًا وفريد من نوعه من زهرة الباتشولي التي تتمتع برونق ورائحة جميلة للغاية، ويخلط هذا العطر مع العود ليضيف له رائحة قوية تدوم لفترة طويلة.

*عطر خشب الصندل

يوجد في هذا العطر خشب الصندل الذي يعد من المكونات الرئيسية بالكثير من العطور خصوصا العطور الشرقية.

*عطر الثمين الفضي

وهو أحد العطور التي تجمع بين الورد الطبيعي والزيوت العطرية النباتات، ويوجد فيه دهن العود الذي يستخلص من أشجار العود فهو مصنوع من مكونات طبيعية 100%.

*العربية للعود 

وهي شركة متخصصة في العطور ومن أوائل الشركات التي قامت بصناعة العطور برائحة العود، وبدأت بسبب أن العرب كان يهتمون بتجارة العطور بالقرن الـ 19 فدخلت هذا المجال وأسست ماركة تجارية قوية ما زالت من أفضل عطور العربية للعود حتى اليوم.

* عبد الصمد القرشي

وهي من أشهر ماركات العطور في السعودية، حيث خلطات العطور الطبيعية 100% وتتميز بتعدد أنواع العطور، حيث يوجد لديها عطور مخلطة بالعود والعنبر والمسك.

 *درعة 

وهي شركة متخصصة بالعطور ومستحضرات التجميل منها ماركات عالمية بالإضافة للساعات والإكسسوارات، وقد تطورت لتصبح تمتلك أكثر من750 متجر بجميع أنحاء المملكة. 

*شركة الدخيل للعود

ويتميز مصنع الدخيل للعود بأنه من أوائل مصانع العطور والعود والبخور والذي يبيع عطور منتقاة من وحي الطبيعة ومجموعات عطرية مميزة .

اقرأ أيضا