بالصور| أمانة المنطقة الشرقية تكشف نتائج الجولات الرقابية علي المباني الواقعة تحت الإنشاء في الظهران.. رصد 75 مخالفة


الاربعاء 30 اغسطس 2023 | 02:52 مساءً
أمانة المنطقة الشرقية
أمانة المنطقة الشرقية
الدمام - عطية الزهراني

قامت أمانة المنطقة الشرقية، بتنفيذ جولات رقابية خلال أسبوعين، على المباني تحت الإنشاء بمدينة الظهران، وقد شملت الجولة 478 مبنى، فيما نتج عنها رصد 75 مخالفة.

الجولات الرقابية علي المباني الإنشائية في مدينة الظهرانالجولات الرقابية علي المباني الإنشائية في مدينة الظهراناقرا ايضا: الأول من نوعه بالمنطقة.. اتفاقية استثمار ثلاثية لتطوير "مرفأ الخُبر" برعاية أمير الشرقية

 للحد من التشوهات البصرية

هذا, وقد أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني, أن هذه الجولات تأتي ضمن جهود البلدية للحد من التشوهات البصرية ولتحسين والحفاظ على المنظر العام للمدينة .

وخلال تصريحاتة, أفاد المهندس فيصل القحطاني، إن المخالفات التي تم رصدها خلال الجولات الرقابية تمثلت بـ عدم وجود حاوية، وتدني مستوى النظافة العامة، إضافة الى عدم نظافة الموقع أثناء العمل وبعد الانتهاء، وتخزين مواد البناء على الأرصفة والطرقات.

الجولات الرقابية علي المباني الإنشائية في مدينة الظهرانالجولات الرقابية علي المباني الإنشائية في مدينة الظهران

مواصلة الجولات الرقابية في أنحاء مدينة الظهران

فيما إختتم القحطاني تصريحاتة, بالتأكيد علي مواصلة البلدية جولاتها الرقابية على المباني تحت الإنشاء لتحسين المشهد الحضري ولتوعية ملاك ومقاولين المباني بضرورة الالتزام بالاشتراطات والأنظمة البلدية، لتفادي الوقوع في المخالفة، مشيرا الى أنه سيتم تطبيق اللوائح والتعليمات بحق المخالفين.

اقرا ايضا: بالصور.. أمانة المنطقة الشرقية تكشف إلي أين وصلت جهود المشروعات التطويرية في النعيرية

اقرأ أيضا