بالصور.. رصد 18 كرفان مخالف بشاطيء نصف القمر خلال جولات ميدانية بالظهران "تفاصيل"


الثلاثاء 22 اغسطس 2023 | 02:23 مساءً
الكرفانات المخالفة في شاطئ نصف القمر
الكرفانات المخالفة في شاطئ نصف القمر
الخبر - عطية الزهراني

تمكنت أمانة المنطقة الشرقية، من خلال عدد من جولات الميدانية التي نفذتها بلدية مدينة الظهران مؤخراً، من رصد 18 كرفان في شاطئ نصف القمر، يقوم أصحابها بتأجيرها دون الحصول على التراخيص النظامية اللازمة.

رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطانيرئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني

القحطاني يؤكد علي ضرورة عدم الوقوف العشوائي بنطاق الظهران

هذا, وقد علق رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، بقوله أن البلدية ممثلة بإدارة خدمات الشاطئ قامت بإشعار أصحاب الكرفانات في وقت سابق بضرورة إخلاء هذه مواقع، وعدم الوقوف العشوائي بنطاق مدينة الظهران بأن من خلال جولاتها الميدانية المستمرة على شاطئ نصف القمر برصد.

اقرا ايضا: أمانة الشرقية: زراعة 500 ألف م2 مسطحات خضراء و 538 شجرة بالظهران خلال 6 أشهر

الكرفانات المخالفة في شاطئ نصف القمرالكرفانات المخالفة في شاطئ نصف القمر

كما تابع المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني, بقولة أن هذه الجولات تستهدف القضاء على مظاهر التشوه البصري والوقف العشوائي للمحافظة على المنظر العام للمدينة ولتحسين المشهد الحضري.

رئيس بلدية مدينة الظهران يكشف عن طريقة الإبلاغ عن مرتكبي مخالفات التشوة البصري

وخلال تصريحاتة, أكد القحطاني بأنه سيتم تطبيق الأنظمة والتعليمات التي صدرت في لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين, كما طالب الجميع بالتعاون مع البلدية في المساهمة للقضاء كافة التشوهات البصرية, وذلك من خلال التواصل عبر مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

الكرفانات المخالفة في شاطئ نصف القمرالكرفانات المخالفة في شاطئ نصف القمراقرا ايضا: بمشاركة 45مصور ..معرض استكشف الخبر يبرز الجمال الخلاب للمنطقة الشرقية 

اقرأ أيضا