كل ما تريد معرفتة عن مشروع الأفنيوز الخبر.. بعد صفقة شركة المباني الكويتية


الاحد 27 اغسطس 2023 | 02:06 مساءً
مشروع الأفنيوز الخبر
مشروع الأفنيوز الخبر
دانة الدوسري

أعلنت شركة المباني الكويتية, عن أنها قامت بـ توقع عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع الأفنيوز الخبر, وذلك بقيمة وصلت إلي 3.7 مليار ريال سعودي.

مشروع الأفنيوز الخبرمشروع الأفنيوز الخبر

حجم المشروع 

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن أعمال الشركة الكويتية, ستشمل أعمال المركز التجاري, بالإضافة لبرجين متعددة الإستخدام، ويقام المشروع على مساحة تفوق 197 ألف متر مربع عند تقاطع طريقي الملك سعود والأمير سلطان, وقد نشر حساب مشاريع السعودية هذه التفاصيل, عبر حسابة الرسمي علي 'إكس'.

مشروع أفنيوز الخبر 

والجدير ذكره, أن بحسب ما تم الإعلان عنه سابقاً, فإن مشروع “أفنيوز الخبر” سيتضمن إنشاء برجين أحدهما فندق “فور سيزونز”، كما سيشمل مساحة تجارية وترفيهية وفندقية وسكنية وصحية، حيث يتضمن مشروع “أفنيوز الخبر” مجمعا تجاريا ومساحات خاصة للترفيه، وأبراجا تضم فنادق وشققا سكنية ومكاتب، وعيادات طبية وقاعات للفعاليات والمعارض, ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في عام 2025.

اقرا ايضا: صور .. شاهد أحدث الأعمال الإنشائية لمشروع مركز "أفنيوز الرياض"

مشروع الأفنيوز الخبرمشروع الأفنيوز الخبرمشروع الأفنيوز الخبرمشروع الأفنيوز الخبر

شركة المباني الكويتية

أما عن شركة المباني الكويتية,فهي إحدي الشركات العقارية بمشاريعها، وتشتهر بإنجازاتها المعمارية والهندسية، وقد عرفت شركة المباني الكويتية بمشروعها الضخم الأفنيوز مول، الذي يعد أكبر مجمع ومركز تسوق تجاري في دولة الكويت، وقد فاز بالجائزة الذهبية كأفضل مركز تسوق عام 2013 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إنجاز كبير وتميز وريادة جعل شركة المباني الكويتية.

اقرا ايضا: أمانة المنطقة الشرقية تبرم اتفاقية تفاهم لتطوير الطرق بمشروع الأفنيوز 

اقرأ أيضا