عنوان المجدوعي سيتروين الوكيل الحصري للماركة الفرنسية في السعودية


السبت 26 اغسطس 2023 | 03:22 مساءً
المجدوعي سيتروين
المجدوعي سيتروين
دانة الدوسري

تأتي شركة المجدوعي للسيارات من بين أكبر وأشهر وأهم شركات السيارات في المملكة العربية السعودية, وهي التي يعود تأسيسها إلي عام 1965 علي يد الشيخ علي إبراهيم المجدوعي, وتعمل المجدوعي للسيارات علي تقديم الخدمات سواء اللوجيستية وغيرها في مجال السيارات, لذا, نستعرض في صحيفة السعودي اليوم, كافة التفاصيل عن المجدوعي سيتروين الوكيل الحصري لهذه الماركة الفرنسية الشهيرة في المملكة.

المجدوعي سيتروينالمجدوعي سيترويناقرا ايضا: تعرف علي عناوين فروع وكالة المجدوعي شانجان في السعودية.. وأهم خدمة مبتكرة تقدمها الشركة لعملائها

كل ما تريد معرفتة عن وكالة المجدوعي سيتروين

وفي إطار حرص شركة المجدوعي للسيارات, علي تقديم أحدث السيارات وأكثرها رفاهية حول العالم, لعملائها في المملكة, أقدمت لتكون مجموعة المجدوعي الوكيل الحصري لـ ماركة سيتروين في السعودية.

ولعل أهم ما يميز ماركة سيتروين أنه يمكنك أن تختار من بين مجموعة كبيرة من ألوان السيارات أو أن تختار لونين معًا من مجموعات الألوان الحصرية لدى سيتروين، بجانب أجواء السيارة الداخلية التي تتميز بالعصرية, والذوق الرفيع.

المجدوعي سيتروينالمجدوعي سيتروين

عنوان وكالة المجدوعي سيتروين

هذا و نستعرض عنوان وكالة المجدوعي سيتروين, و الذي يقع في المحمدية، جدة 23617، السعودية , ويمكنك الوصول إلي من خلال خريطة العنوان كما هي موضحة علي موقع المجدوعي سيتروين, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

رقم وكالة المجدوعي سيتروين

ويمكنك أيضا, التواصل مع وكالة المجدوعي سيتروين, والإستفار عن فئات السيارات المتوفرة لديهم و أسعارها عبر هذا الرقم : 920011729 

المجدوعي سيتروينالمجدوعي سيترويناقرا ايضا: عناوين كل فروع وكالة المجدوعي هيونداي في السعودية وأبرز الخدمات المقدمة بها ورقمها الموحد

السيارات المتوفرة لدي المجدوعي سيتروين

أما عن أبرز السيارات المتوفرة لدي المجدوعي سيتروين , فتتضمن كل مما يلي:

- سيارة فئة C4 و التي تتميز بـ هيئة مرتفعة وعجلات كبيرة وحجم مريح،وتضم في واجهتها الأمامية جميع السمات الجمالية الجديدة الموجودة في سيارة سيتروين.

- سيارة فئة C3, والتي تتميز بـ بواجهة أمامية ونافذة جانبية جديدتَي التصميم، ومزيد من الراحة على متن السيارة، مع تقديم مقاعد الراحة المتطورة.

- سيارة فئة C5, والتي تتميز بـ المساحة الداخلية الكافية ومرونة الاستخدامات ومستوى الراحة المتاح فيها الذي لا مثيل له ضمن فئة سيارات SUV الصغيرة.

المجدوعي سيتروينالمجدوعي سيتروين

الموقع الرسمي للمجدوعي سيتروين

هذا, ويمكن الإطلاع علي مزيد من التفاصيل عن المجدوعي سيتروين , وأحدث العروض والخدمات التي تقدمها, وذلك من خلال هذا الرابط (إضغط هنا). 

اقرا ايضا: بالتفاصيل عناوين فروع وكالة المجدوعي بيجو في السعودية.. وكيفية التواصل معهم

اقرأ أيضا