فيديو| شاهد دهشة مقيم يمني من سرعة وصول الإسعاف الجوي لإنقاذ زميله بعد إصابته في العمل


الخميس 24 اغسطس 2023 | 08:19 مساءً
لحظة وصول الإسعاف الجوي لإنقاذ مقيم مصاب
لحظة وصول الإسعاف الجوي لإنقاذ مقيم مصاب
ابتسام الدوسري

وثق مقيم يمنى خلال مقطع فيديو التقطه، لحظة وصول طائرة الإسعاف الجوي لنقل وافد باكستاني للمستشفى، وذلك إثر سقوطه من أعلى مبنى. ووثق مقطع الفيديو المتداول

المقيم اليمني يعرب عن شكره وتقديره للحكومة السعودية

وأعرب المقيم عبر مقطع الفيديو المتداول، عن بالغ شكره وتقديره للمملكة وحكامها وشعبها لرعايتهم لجميع الوافدين باختلاف جنسياتهم، واصفاً المملكة بأنها أرض الوفاء، التي تمد يد العون لكل سكانها بغض النظر عن جنسياتهم أو طبقاتهم الاجتماعية.

كما أفاد اليمني، إن السلطات المعنية أرسلت طائرة لنقل للوافد الباكستاني إلى مستشفى الملك فهد، نظراً لازدحام الطرق

تعليق اليمني على المشهد

وهلل موثق المقطع معلقاً على المشهد قائلاً 'الله على الوفاء، الله على هذا العمل المبارك، الله على مملكة الإنسانية، الله على حكامها وشعبها وجيشها، الله على هذا الوفاء العجيب'.

 وأضاف 'يا إخوة 15 دقيقة فقط، تفصلنا عن وصول هذه الطائرة المباركة ومبارك من فيها ومبارك من قادها، سقط أحد زملاؤنا وهو وافد باكستاني من ارتفاع 12 متر ونظراً لازدحام طريق الحرمين في جدة، أرسلوا هذه الطائرة لإسعاف العامل ونقله للمستشفى'.

واختتم  وصفه للمشهد قائلاً 'حدثوني يا سادة عن هذا الوفاء، اعطوني دولة من الدول المجاورة أو الدول الأوربية تستطيع في أقل من خمسة عشر دقيقة إرسال سيارة إسعاف وثلاث دوريات وتوقف حركة السير عشان عامل باكستاني، حدثوني عن هذا الوفاء يا سادة'.

اقرأ أيضا