بسبب"تيرتل باي" البحر الأحمر الدولية تحصل علي جائزة المطور الرائد في حفل جوائز الريادة 2023.. تفاصيل


الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 02:26 مساءً
شركة البحر الأحمر الدولية
شركة البحر الأحمر الدولية
واس

تمكنت شركة 'البحر الأحمر الدولية'، من الحصول على جائزة 'المطور الرائد', وذلك خلال حفل إعلان جوائز الريادة في الطاقة والتصميم البيئي للمنازل (LEED Homes) لعام 2023.

أسباب حصول البحر الأحمر علي جائزة المطور الرائد

ويعود السبب في حصول 'البحر الأحمر الدولية' علي هذه الجائزة, نتيجة إنجازاتها تجاه السياحة المتجددة والتطوير المسئول، التي تشمل تشغيل وجهة 'البحر الأحمر' باستخدام الطاقة المتجددة 100%، وذلك بجانب إلتزامها بمعايير الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء (ASHRAE)، والوفاء بمتطلبات LEED Credit للتصميم، إضافة إلى استخدام البناء المعياري لتقليل توليد النفايات، وإدارة مخلفات البناء خلال جميع مراحل التطوير بحرص وتفان.

ويشار إلي أن, جاءت الجائزة من نصيب مدينة الموظفين 'تيرتل باي'، حيث حصلت على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي للمنازل من الفئة البلاتينية، وتقع 'تيرتل باي' في موقع متميز على الواجهة البحرية، وتضم مرافق ترفيهية حديثة بما في ذلك ساحات وملاعب رياضية، وصالة ألعاب رياضية مغلقة، ومساحات ترفيهية، فضلاً عن مستشفى ومدرسة ملحقين بها.

شركة البحر الأحمر الدولية

والجدير ذكرة, أن شركة 'البحر الأحمر الدولية' والمملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة (PIF) في المملكة العربية السعودية, تعتبر واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري طموحاً في العالم.

حيث نتبنى نموذج أعمال جديد للتنمية المستدامة، يضع الإنسان والطبيعة في المقام الأول، وفقاً لأرقى معايير حماية البيئة والتجدد، بالإضافة إلى الابتكار التكنولوجي والبنية التحتية الرقمية الذكية، والذي يهدف إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات وبيئات العمل وقطاع الضيافة والفندقة.

اقرا ايضا: البحر الأحمر تمنح شركة سالكو عقداً لتطوير منتجع "روزوود" في "أمالا" 

اقرأ أيضا