بالصور.. منتجع "إكونيكس أمالا" مشروع ضخم يري النور قريباً نتيجة شراكة عالمية مع شركة البحر الأحمر "تفاصيل"


الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 02:20 مساءً
منتجع إكونيكس أمالا
منتجع إكونيكس أمالا
فريق-السعودي اليوم

أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية, عن تأسيس شراكة مع 'إكونيكس' العالمية، وذلك من أجل إنشاء منتجع 'إكونيكس أمالا'، كأحدث علامة تجارية فندقية يتم الإعلان عنها في وجهة أمالا.

منتجع إكونيكس أمالامنتجع إكونيكس أمالااقرا ايضا: البحر الأحمر الدولية تخطط لتدشين أكبر منتجع فاخر للاستجمام بواجهة "أمالا"

أهمية منتجع إكونيكس أمالا

والجدير ذكره, أن ‏منتجع 'إكونيكس أمالا' يعتبر الجزء الرئيسي من قرية 'مارينا' في وجهة أمالا، والذي سيضم مجموعة من الفنادق الفاخرة والفلل والوحدات السكنية في منطقة نابضة بالحياة, ومن المقرر أن تشمل أيضاً مرافق تجارية وإطلالات خلابة على المرسى.

ما هي وجهة أمالا

ويشار إلي أن أمالا هي وجهة سفر راقية وفائقة الفخامة، يتم تصميمها لتبرز غنى الثروات الطبيعية في المملكة العربية السعودية, حيث يتم تطوير مشروع أمالا ضمن شركة البحر الأحمر العالمية، المملوكة من قبل صندوق الاستثمارات العامة.

ويذكر أن, تعتمد أمالا على رؤية السعودية 2030 المصممة لإبراز وتسخير نقاط القوة في المملكة العربية السعودية, وبذلك فمن المرتقب أن تساهم أمالا في خلق ونهوض اقتصاد أكثر استدامة, من خلال تطوير تجارب سياحية عامرة بالأنشطة المسلية والحديثة، بالإضافة إلى التجارب الثقافية للمواطنين السعوديين والعالم.

اقرأ أيضا