بالرابط.. تعرف علي طريقة حجز الوحدات السكانية في مشروعي "جوهرةالرمز وأسس هاوسيتق" في ضاحية الخزام بالرياض وسعر ومساحة كل وحدة


الثلاثاء 22 اغسطس 2023 | 01:32 مساءً
شقق ضاحية خزام
شقق ضاحية خزام
واس

كشفت الشركة الوطنية للإسكان 'NHC' عن أحدث مشروعاتها مشاريع ضاحية خزام التي تعد إحدى أكبر الضواحي السكنية في الرياض, و الممثلان في مشروعي جوهرة الرمز وأسس هاوسينق.

أسعار الوحدات السكنية في المشروعين

وبحسب ما أفادتة الشركة خلال إعلانها عن هذه المشاريع, فمن المقرر أن توفر هذه المشاريع 1,293 وحدة سكنية، ويأتي ذلك ضمن خطط وإستراتيجيات الشركة في تنمية المعروض العقاري، وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية, ووفقاً لما أعلن فإن أسعار الواحدات في المشروعات المطروحة في ضاحية خزام بالرياض, تبدأ من 392 ألف ريال سعودي.

مشروع جوهرة الرمز

ويشار إلي أن مشروع جوهرة الرمز يضم 521 شقة سكنية بمساحات متنوعة, ما بين 125 - 177 متراً مربعاً، تتنوع من أجل أن تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات، هذا ويتكوّن المشروع من 15 عمارة سكنية على مساحة إجمالية تقدر بـ 65 ألف م2, ويقع شمال مطار الملك خالد الدولي.

مشروع أسس هاوسينق

أما مشروع أسس هاوسينق, فـ يضم 772 شقة سكنية بمساحات ما بين 127 - 179 متراً مربعاً، تأتي بتصاميم عصرية, وذلك بالشراكة مع شركة أسس العقار.

كيفية حجز الوحدات السكانية

وبحسب ما أعلنتة الشركة, فـ يمكن حجز الوحدات السكنية في المشروعين 'جوهرة الرمز' من من خلال منصة سكني عبر هذا الرابط (إضغط هنا), ومشروع 'أسس هاوسينق' من خلال منصة سكني عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

تفاصيل مشروعي جوهرة الرمز وأسس هاوسينقتفاصيل مشروعي جوهرة الرمز وأسس هاوسينق

تفاصيل مشروع ضاحية خزام

والجدير ذكره, أن مساحة ضاحية خزام تتخطى 30 مليون متر مربع, يتوفر بها أكثر من 50 ألف وحدة سكنية متنوعة بين فلل وتاون هاوس وشقق،ويعود الهدف في إنشاء المشروع إلي الراغبة في بناء مجتمعات حيوية ترتقي بأعلى معايير جودة الحياة, يحتوي علي  كافة المرافق والخدمات المتكاملة والحدائق والمسطحات المفتوحة ومسارات المشاة والدراجات، لتلبي تطلعات العملاء.

الشركة الوطنية للإسكان و أبرز أهدافها

ويشار إلي أن 'الوطنية للإسكان' شركة رائدة في قطاع التطوير العقاري، و  تعد أكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية, وتعمل علي توفير خيارات سكنية متنوعة بأسعار تتناسب مع القدرات الشرائية، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

ويذكر أن الشركة الوطنية للإسكان NHC, تأسست في عام 2016م بموجب المرسوم الملكي رقم 7262 بتاريخ 1437/2/8هـ لتكون الذراع الاستثمارية لمبادرات وبرامج وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في القطاع العقاري والسكني والتجاري.

وللإطلاع علي مزيد من مشروعات الشركة, يمكن من خلال موقعها الإلكتروني عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بـ إنفوجراف.. شاهد توزيع الوحدات السكنية التابعة للوطنية للإسكان في المملكة التي تم تسليمها في مايو الماضي

اقرأ أيضا