"تتضمن أسطول سيارات فاخرة وطائرة خاصة".. نيمار يُلزم الهلال بتنفيذ طلبات أسطورية لعائلته.. تعرف عليها


الجمعة 18 اغسطس 2023 | 01:07 صباحاً
طلبات نيمار قبل التعاقد مع الهلال
طلبات نيمار قبل التعاقد مع الهلال
صالح الزهراني

انضم النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، إلى نادي الهلا السعودي، عقب عقد صفقة كبرى لمدة موسمين. 

وكان لنيمار، عدد من المطالب التي وضعها خلال اتفاقه مع إدرة الهلال، كشرط للموافقة على الانضمام، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وهو ما كشفته صحيفة 'ذا صن' البريطانية، والتي أشارت أنه من ضمن شروط نيمار ، طلب من نادي الهلال الحصول على ثلاث سيارات فاخرة لنفسه، وأربع سيارات مرسيدس G Wagons لمقربيه وسيارة فان مرسيدس مع سائق.

أنواع السيارات التي طلبها نيمار

وكان من ضمن السيارات التي طلبها نيمارر من بين السيارات الفاخرة 'بنتلي كونتيننتال جي بي'، و'أستون مارتن دي بي إكس' و'لامبورغيني هوراكان'، وكلها ستكلف النادي حوالي 650 ألف دولار.

نيمار يختار منزله في السعودية

وأما عن المنزل الذي سيقيم فيه، تابعت الصحيفة: 'نيمار اشترط في المنزل الذي سيُقيم فيه برفقة عائلته ، أن تمتلىء الثلاجة طوال الوقت بعصير من علامته التجارية المفضلة بالإضافة للمشروبات الخاصة بعائلته واصدقائه'.

كما أكد على أن يحتوي المنزل على 25 غرفة، بالإضافة لوجود ثلاث حمامات ساونا في مكان إقامته بالإضافة إلى خمسة عمال بدوام كامل، بما في ذلك مساعد طاه لمساعدة الطاهي الخاص به من البرازيل، ووجود مسبح بأبعاد محددة، لا يقل عرضه عن 10 أمتار وطوله عن 40 مترا.

طائرة خاصة لنيمار وعائلته وقت الحاجة

ولفتت 'ذا صن'، أن نيمار طلب أن تدفع جميع تكاليف إقامته في الفنادق والمطاعم والمدن التي قد يزورها في أيام العطلة من قبل مالكي الهلال ، كما تم الكشف عن أن صفقته يمكن أن تشمل استخدام طائرة خاصة، كلما احتاج هو أو أسرته للسفر.

اقرأ أيضا