بـ47مئوية ..المدينة المنورة تسجل أعلى درجة حرارة اليوم في السعودية والسودة الأقل


الخميس 17 اغسطس 2023 | 09:58 صباحاً
المدينة المنورة تسجل أعلي درجة حرارة اليوم في السعودية
المدينة المنورة تسجل أعلي درجة حرارة اليوم في السعودية
فريق-السعودي اليوم

أستعرض  المركز الوطني للأرصاد أبرز الظواهر الجوية المتوقعة في المملكة اليوم خلال الـ24ساعة القادمة موضحا أن أعلى درجة حرارة اليوم في السعودية  تسجلها المدينة المنورة بـ47درجة مئوية وأقل درجة حرارة اليوم في السعودية تسجلها السودة .

اقرأ ايضا:لا تخرجوا إلا للضرورة.. الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب المملكة وتوقعات بجريان سيول فى هذه المناطق

وأشار المركز عبر حسابه على موقع 'إكس'أن أعلى رطوبة اليوم في المملكة ،تسجلها الدمام وجدة وأبها والباحة والطائف وينبع والسودة بنسبة 90%،وأن المناطق التي تشهد فرصة هطول أمطار  رعديه مصحوبة برياح نشطة هي أجزاء من منطقتي تبوك والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية.

حالة الطقس اليوم في السعودية

كان المركز توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم  ،بمشيئة الله تعالى أن لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للاتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة. في حين يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي تبوك والمدينة المنورة كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية. في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة يتخللها سحب رعدية ممطرة على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم وحائل.

اقرأ أيضا