بالصور.. الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز يكرم يكرم الطالبين مغفوري وصميلي بعد تحقيقهما مراكز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية


الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 03:33 مساءً
نائب أمير منطقة جازان يكرم الطالبين مغفوري وصميلي
نائب أمير منطقة جازان يكرم الطالبين مغفوري وصميلي
فريق-السعودي اليوم

قام الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, بتكريم كل من  الطالب عبدالله بن حامد مغفوري، والطالب علي بن عبدالله صميلي، بعد تحقيقهما مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية 2023م في مسار الفنون البصرية, وذلك في مكتبه في الإمارة اليوم.

نائب أمير منطقة جازان يكرم الطالبين مغفوري وصميلينائب أمير منطقة جازان يكرم الطالبين مغفوري وصميلي

ثناء نائب أمير منطقة جازان علي الطالبين

وخلال التكريم أعرب نائب أمير منطقة جازان عن ثنائه علي الطالبين, وهذا على ما حققاه من منجز على مستوى المملكة، مشيداً بما تحفل به المنطقة من مواهب متنوعة على مختلف الأصعدة، وبدور المسابقة في الكشف عن المواهب بما يسهم في توفير الدعم اللازم لرعايتها وتنميتها، مهنئا الطالبين وأسرتيهما، وإدارة تعليم المنطقة على هذا الإنجاز، متمنياً لهما مزيداً من التوفيق والنجاح, وذلك أثناء إستقباله للطالبين.

ويشار إلي أن حضر الاستقبال والتكريم, كل من مدير تعليم جازان ملهي بن حسن عقدي.

المراكز التي حققها الطالبين

ويذكر أن, الطالب مغفوري من مدرسة 'الكربوس' الثانوية، قد حقق المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية، فيما حقق الطالب صميلي المركز الثالث في المسابقة, التي تعد أول مسابقة وطنية تنفذ بالشراكة بين وزارة الثقافة، ووزارة التعليم.

نائب أمير منطقة جازان يكرم الطالبين مغفوري وصميلينائب أمير منطقة جازان يكرم الطالبين مغفوري وصميلي

الهدف من المسابقة

والجدير ذكره, أن الهدف من هذه المسابقة,  إلى اكتشاف وصقل مواهب طلبة التعليم العام، وتمكينهم من المهارات الثقافية والفنية المختلفة والعمل على تنميتها وتعزيزها.

اقرا ايضا: أمانة جازان تناقش كيفية تسخير التقنية التكنولوجية الحديثة لرفع كفاءة الطرق 

اقرأ أيضا