بالصور.. شيري أريزو 8 برو 2024 تجعل المستحيل ممكناً.. تعرف على أهم مواصفاتها وسعرها بالسوق السعودي


الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 02:20 صباحاً
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
فريق _ السعودي اليوم

طرحت شركة المجدوعى للسيارات خلال الأيام القليلة الماضية الطراز المميز الجديد من سيارات شيري أريزو 8 السيدان في أسواق المملكة، والتى استطاعت لفت الأنظار إليها بعد طرحها.

وتأتي شيري أريزو 8 الجديدة بمواصفات رائعة، سنستعرضها سويًا خلال التقرير التالى من خلال صحيفة 'السعودي اليوم' مع عرض لقائمة بأسعار الفئات الثلاث لها.

 الجدير ذكره أن قامت شركة شيري بتقديم  سيارتها الجديدة لوسائل الإعلام العالمية والسعودية والعديد من فئات المستخدمين المرتقبين والجمهور بسلسلة من العروض عبر المنصة التفاعلية، للتعريف بالطراز الجديد لأريزو 8، واستمعوا لأراء الحضور من خلال التفاعلات المباشرة من الجمهور في السعودية، لتمهيد الطريق لإطلاقها رسمياً

مواصفات شيري أريزو 8 برو موديل 2024 في السوق السعودية

انتشرت السيارة الجديدة بشكل واسع في أسواقنا لتمنح المستهلكين عدد أكبر من الخيارات، كما إنه لا يُمكن جعل سيارة السيدان مرغوبة من مُختلف الفئات إن لم تكن مُجهزة بُمحرك ذو قدرات تتوافق مع هذه المُتطلبات المتعددة، فاستطاعت شركة شيري أن تجد التوازن المثالي بين الأداء العملي والشيق ليناسب كافة الفئات، فكانت حصيلة هذا التوازن محرك مميز بالمواصفات وأرقام الأداء التالية:

قوة المحرك

فالسيارة شيري أريزو 8، تستمد قوتها من محرك توربيني مكون من 4 أسطوانات وبسعة 1600 سي سي، وينتج المحرك قوة تصل إلى 195 حصانا، وعزم دوران 290 نيوتن/متر.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 نقلات، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، حيث تمتلك شيري الجديدة، عجلات قياس 17 أو 18 إنش ذات تصميم متعدد الأضلاع وتستهلك السيارة نحو 6،5 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

الشكل الخارجي انسيابية لا مثيل لها

وتضم السيارة السيدان بجانب الملامح الجمالية السلسة في هيكلها الانسيابي المدهش، باقة متنوعة من الكماليات والتجهيزات أبرزها راديو، ومكبرات صوتية، وإمكانية تشغيل السيارة عن بعد، وفتحة سقف بانوراما، ومصابيح أمامية وخلفية، ومرايا جانبية كهربائية، وشبك أمامي مطلي بالكروم.

وعلى صعيد متصل، حرص وكيل شيري على تزويد أجدد طرازاته السيدان بكافة أنظمة الأمان والسلامة أبرزها نظام الحماية من السرقة، ووسائد هوائية، مثبت للسرعة، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، ونظام تحذير النقطة العمياء.

بالإضافة إلى نظام الفرامل المانعة للانغلاق، وتقنية دعم الفرامل، ونظام التحكم في ثبات السيارة، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام التحذير من مغادرة المسار.

3 أمكانيات جديدة في شيري إريزو8 برو

ولأن التكنولوجيا والترفيه والراحة من أهم الجوانب التي ينظر إليها المشتري عند التوجه إلى الأسواق للبحث عن سيارة أحلامه، فتفوقت سيارة شيري الجديدة عن غيرها في فئة سيارات السيدان بهذا الصدد، إذ أن بحوزتها 3 إمكانيات لا نجدها متوفرة في باقي السيارات؛ أولاً، شاشة وسطية كبيرة قياس 24.6 بوصة تدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ثانياً، نظام ملاحة خاص بدول الخليج يُمكن استخدامه دون اتصال بالانترنت، وثالثاً، نظام ترشيح لهواء المكيف المضاد للبكتيريا والغبار.

هذا بجانب عدد من التجهيزات الأخرى التي سيجدها المستهلك مناسبة للاستخدام اليومي، وهي كالتالي:

أوامر صوتية

شاحن لاسلكي

8 مكبرات للصوت

مكيف أوتوماتيك

اتصال يو اس بي

بلوتوث

سعر شيري أريزو 8 برو 2024 في السعودية

ومثلما ذكرنا لكم في البداية، تنتشر هذه السيارة الآن بالأسواق السعودية، مما يُمكنكم التقدم لشرائها من الوكيل المجدوعي للسيارات بالأسعار التالية:

الفئة الأولى بسعر 90،800 ريال سعودي.

الفئة الثانية بسعر 101،85 ريال سعودي.

الفئة الثالثة بسعر 103،270 ريال سعودي.

سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة
سيارة شيري أريزو 8 برو الجديدة

اقرأ أيضا