بقلب لا يعرف الرحمة.. روسية تبيع رضيعها بـ 3600 دولار لإجراء عملية تجميل بالأنف


الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 12:18 صباحاً
تبيع رضيعها من أجل أنفها
تبيع رضيعها من أجل أنفها
فريق _ السعودي اليوم

رصد مقطع فيديو قيام السلطات الروسية بإلقاء القبض على امرأة قامت ببيع مولودها بعد أيام معدودة من ولادته لسبب لا يخطر على البال.

وذاكر الفيديو المتداول، أن السلطات الروسية اكتشفت أن امرأة تبلغ 33 عامًا أنجبت طفلًا في 25 أبريل الماضي في مستشفى بمدينة كاسبيسك الجنوبية وبعد ولادته ب5 ايام قامت ببيعه لزوجين محليين يتطلعان إلى أن يصبحا أبوين وذلك لتسديد مبلغ 3600 دولار مقابل خضوعها لعملية تجميل للأنف بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ستار الروسية.

والتقت الأم مع أحد السكان المحليين ووافقت على تسليم ابنها المولود حديثًا مقابل مكافأة قدرها 200 ألف روبل. وقد تلقت دفعة مقدمة صغيرة 360 دولارًا أمريكيًا، وفي أقل من أربعة أسابيع، حصلت على المبلغ المتبقي وألقت السلطات الروسية القبض على الأم والتي يتم توصيفها بموجب مواد القانون الجنائي للاتحاد الروسي بأنها عملية بيع لشخص في حالة عجز.

وتلقت الشرطة بلاغًا حول الجريمة ولم تتوافر بيانات عمن قام بتقديم البلاغ للشرطة التي بادرت باحتجاز الأم والزوجين اللذين قاما بتبني الطفل المولود بشكل غير قانوني.

امراة تبيع طفلها المولود

ونقدم لكم من خلال المستقبل تغطية شاملة لكل أخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر وأخبار السعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار و أسعار الدواجن 

اقرأ أيضا