بالفيديو.. شاهد كيف ضربت المخدرات إستقرار ووضعتها في مهب الريح "الحال تبدل في 3 سنوات"


السبت 12 اغسطس 2023 | 02:17 مساءً
دور الأسرة في مواجهة الإدمان
دور الأسرة في مواجهة الإدمان
فريق-السعودي اليوم

لاشك أن آثار الإدمان تضرب حياة المدمن, فتنقلب رأساً علي عقب, لكن الأكثر ضرار حين يدمن رب أسرة,فـ تقع الصدمة علي عاتق الأسرة التي تواجة أخطار الضياع في مهب رياح الإدمان.

أسرة تنقلب حياتها بعد إدمان الأب

وقد روت سيدة ماسأة الإدمان علي أسرتها, حيث قالت 'عشت زوجة لمتعاطي تغيرت حياته من رب أسرة يقوم بمسئولياته إلى مدمن', كما أكدت أن آثار الإدمان هوت بالأسرة.

وجاء ذلك خلال لقائها المذاع على قناة «السعودية»، حيث أفادت بقولها تزوجنا منذ 16 عامًا مضى منها 13 عامًا في حياة جميلة لم تشبها شائبة, بين رب أسرة يهتم بكل تفاصيلها وأربعة أبناء نحبهم.

تبدل الحال من الكرم إلي العصبية و العنف

وتابعت الزوجة بقولها، بكن تغيرت الحياة خلال ثلاثة سنوات بعد تحول زوجي تغيير جذري, فقد بدأ يتعامل مع أبنائنا بعصبية وغابت عنه طباع الكرم والعطاء, وهو ما دفعها إلي أتحرى الأمر لتكتشف مواد مخدرة بأغراضه.

إستطردت الزوجة بقولها، منذ ذلك الحين لم يعد زوجي منتظمًا في عمله وتواصلت مع مديره لاحتواء الأزمة، إلى أن اضطررت إلى اللجوء إلى أحد كبار عائلته وطلبت منهم الوقوف معنا حتى لا يضيع أبناؤنا الأربعة.

مرحلة الشفاء

فيما إختتمت الزوجة تصريحاتها, بقولها أخذ زوجي يمضي يومه نومًا حتى انتهينا إلى مرحلة العلاج وتم سحب السموم من الجسم والخضوع للمراحل التي وضعها أحد مراكز التأهيل، مشيرة إلى ضرورة انتباه الأسرة من الإدمان لأن زوجها كان عمره خمسين عاما ووقع في فخه حيث لا يرتبط ذلك بالعمر. 

اقرا ايضا: فيديو| منذ بدء الحرب على المخدرات.. ارتفاع نسب المقبلين على علاج الإدمان لـ 55%

اقرأ أيضا