بالفيديو .. فتاة : الزواج أعظم من أن يبدأ بالتعرف على شخص في مكان عام


الاربعاء 09 اغسطس 2023 | 02:51 مساءً
نصائح بعدم الزواج من الاشحاص الذين تتعرفين عليهم في الاماكن العامة
نصائح بعدم الزواج من الاشحاص الذين تتعرفين عليهم في الاماكن العامة
فريق - السعودي اليوم

وجهت فتاة نصيحة إلى الفتيات بعدم الارتباط بأي شخص يقابلنه في الأماكن العامة، قائلة إن الزواج أعظم من أن يبدأ بهذه الطريقة.

وتابعت الفتاة في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: 'المنظومة وقدسية الزواج أعظم من أن تبدأ بهذه الطريقة المنحطة، والنقطة الثانية هي أن الشباب الموجودين في تلك الأماكن على اختلاف أعمارهم وتخصصاتهم هدفهم واحد من هذه العلاقة وبعيد كل كل شيء عن الزواج'.

وأضافت: 'حتى لو طلب أحدهم الزواج منك، لا تقبلي، لأن الشخص الذي يسير في تلك الأماكن العامة ويغازل النساء لا يصلح أن يكون زوجًا لك'.

وحظي مقطع الفيديو بمئات الآلاف من المشاهدات، وتفاعل معه العديد من الفتيات، حيث عبرن عن تعاطفهن مع الفتاة، ودعمهن لنصيحتها.

يذكر أن هذا ليس الرأي الأول من نوعه، فقد سبق أن حذرت العديد من الفتيات من الارتباط بأي شخص يقابلنه في الأماكن العامة، حيث يعتقدن أنهن معرضات للاستغلال والابتزاز.

ولكن على الجانب الآخر، يرى البعض الآخر أن هذا الرأي غير عادل، وأن هناك العديد من الأشخاص الرائعين الذين يمكن مقابلتهم في الأماكن العامة، وأن الأمر يعتمد في النهاية على الشخص نفسه ومدى حرصه على اختيار شريك الحياة المناسب له. 

فيما يلي بعض النصائح التي قد تساعدك على تجنّب الارتباط بشخص غير مناسب:

1- خذ وقتك للتعرف على الشخص. لا تشعر بالضغط للالتزام بأي شيء على الفور.

2 - اسأل أسئلة مفتوحة وابحث عن معلومات حول الخلفية والقيم والاهتمامات.

3 - لاحظ السلوكيات والأفعال. هل يتصرف الشخص بطريقة تحترمك وتحترم حدودك؟

4 - استمع إلى حسك. إذا كان لديك شعور سيئ تجاه شخص ما، فثق به.

اقرأ أيضا