حليمة بولند تحصل على دعم شقيق حسين الجسمي بعد الجدل بشأن اتصال كريستيانو رونالدو بها


الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 04:57 مساءً
الإعلامية الكويتية حليمة والنجم كريستيانو رونالدو
الإعلامية الكويتية حليمة والنجم كريستيانو رونالدو
فريق - السعودي اليوم

يبدو أن اتصال كريستيانو رونالدو بالإعلامية الكويتية حليمة بولند كان حقيقيًا، وأن الاتهامات التي وجهت لها بأنها زورت الاتصال هي غير صحيحة.

أصدر الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بيانًا يدافع فيه عن حليمة بولند، ويؤكد أن اتصال رونالدو بها كان حقيقيًا.

وقال صالح الجسمي في بيانه: 'تواصلت مع حليمة وحكت لي السالفة كلها وعندها كافة الأدلة والبراهين على الاتصال، وفعلاً ما فيه شيء اسمه تقليد اتصال برقم هاتف واسم النادي بالذكاء الاصطناعي'.

بعثة نادي النصر مقيمة بنفس الفندق اللي فيه حليمة بعسير

وأضاف صالح الجسمي: 'للعلم بعثة نادي النصر مقيمة بنفس الفندق اللي فيه حليمة بمنطقة عسير، والتقوا الاثنين كذا مرة منهم ساعة عند حلاق الفندق'.

وتابع صالح الجسمي: 'للعلم التصرف عادي بالنسبة للاعب ولحليمة، الاثنين مشهورين في المنطقة اللي تواجدوا فيها ولا يوجد خطأ بالنسبة للأجانب بالاتصال بفنانة أو مشهورة لأن عادي عندهم والنادي ليس له دخل من ناحية الشكوى وغيرها'.

توثيق حليمة بولند لمقطع فيديو يثير الجدل 

وكانت الإعلامية حليمة بولند قد وثقت خلال مقطع فيديو، مكالمتها مع رونالدو بعدما اتصل على غرفتها داخل فندق في خميس مشيط عن طريق الخطأ عندما كان يتصل بصديقه، لترد عليه وتعرفه على نفسها، وتخبره بأنها تحبه، ثم رتبت معه موعد لمقابلته.

وبعد نشر حليمة بولند مقطع الفيديو، اتهمها بعض الأشخاص بأنها زورت الاتصال، وأنها لم تتحدث مع رونالدو بالفعل.

لكن بيان صالح الجسمي ينفي هذه الاتهامات، ويؤكد أن اتصال رونالدو بالإعلامية الكويتية حليمة بولند كان حقيقيًا. 

اقرأ أيضا