"الدردشات الصوتية" ميزة جديدة من واتس آب ستمثل طفرة في إستخدام التطبيق.. تعرف علي تفاصيلها


الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 11:45 صباحاً
واتس آب
واتس آب
فريق-السعودي اليوم

يجري واتس آب العمل علي تقديم خدمة جديدة لمستخدمية, تسمح بإستخدام الدردشة الصوتية الجماعية التي تضم عشرات المستخدمين في آن واحد.

ما هي ميزة الدردشات الصوتية الجديدة من واتس آب

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن الميزة الجديدة تحمل إسم 'الدردشات الصوتية' Voice Chats, وتتوفر الميزة في الإصدار 2.23.16.19 التجريبي للهواتف العاملة بنظام 'أندرويد'، وتأخذ شكل موجة صوتية داخل الدردشة الجماعية، إن كانت الخدمة متوفرة للمستخدمين، ومتوافقة مع المجموعة.

كيق يتم إستخدام ميزة الدردشات الصوتية

ويشار إلي أن الدردشة الصوتية, تبدأ عند النقر على الأيقونة، وباستطاعة أي مستخدم في الدردشة الجماعية المشاركة في الدردشة الصوتية، والبدء بالكلام, أما في حال بقيت الدردشة الصوتية فارغة، يتم إنهاءها بعد 60 دقيقة، إن لم ينضم أي مستخدم إليها، علما أن الحد الأقصى للمشاركة في هذه الدردشة هو 32 شخصا في ذات الوقت.

هذا وقد أوضح المتخصصين في مجالات التكولوجيا, أن البعض قد يخلط بين 'الدردشة الصوتية' و'المكالمات الجماعية'، إلا أن الخدمة الجديدة تتيح إمكانية البدء بالمكالمة دون رنين هاتف كل مشارك في المجموعة، لكنه سيحصل على إشعار صامت عند إنشاء المكالمة الجديدة في مجموعاته، ويعرض رمز المجموعة صورة مصغرة تمثل وجود دردشة صوتية داخلها. 

تحديث مستمر لـ واتس آب

والجدير ذكره, أن شركة ميتا قدمت خلال الفترة الماضية العديد من التحديثات علي تطبيق واتس آب, لتوفر تجربية سهلة لمستخدمي التطبيق الأكثر شهرة في العالم.

اقرا ايضا: افتح 6 حسابات "واتساب" في نفس الجهاز بطريقة بسيطة ومضمونة في غمضة عين 

اقرأ أيضا