قصة عشق عمرها 40 عامًا.."الأسمري" حكاية مشجع كفيف النظر يعشق "النصر"حتى النخاع


الثلاثاء 07 مارس 2023 | 01:27 مساءً
على الأسمرى
على الأسمرى
فريق ـ السعودي اليوم

يمثل نادى النصر مكانة خاصة في قلوب عشاقه من الجماهير العريضة من المملكة السعودية، فعلى الرغم من عشاقه الكثر الذين يطوفون معه كل البلدان هاتفين باسمه رافعين رايته، لكن السطور التالية تحمل قصة عشق ذو مذاق آخر، يرويها لنا 'على محمد الأسمرى'، أحد عشاق الهلال المتميزين.

على الأسمرى كفيف النظر بصير القلب يعشق النصر من 1984

على الأسمرى مشجع من ذوى الهمم فقد بصره لكن بصيرته حاضرة، وعشق بالساحرة المستديرة، جعل ولع بنادي النصر بدأ منذ قرابة 40 عاما، القصة بدأت في عام 1984 عندما عندما توّج المنتخب السعودي بكأس آسيا، ووقتها كان يضم الفريق أبطالاً مثل ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان ويوسف خميس وهم من أبطال النصر والمنتخب.

890

المشجع على الأسمرى

يروى 'الأسمري'، أنه منذ هذا الوقت وبدأت قصة عشقه للنادي وبعد ذلك توالت الإنجازات والألقاب.

وأضاف مشجع النصر بأنه سعيد بحضور مباراة فريقه أمام الباطن، رغم أنه سبق له حضور العديد من المباريات والنهائيات إلا أن كل مباراة يحضرها للنصر تشعره بالسعادة الكبيرة.

تعليق مميز من نادى النصر على قصة مشجعه على الأسمرى..علاقـة النصر بجماهيره لا تصفها كلمات

ونشر نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' فيديو لقصة هذا المشجع وحكايته وحضوره لمباراة الفريق الماضية أمام الباطن في دوري روشن.

وعلق نادي النصر على فيديو المشجع، قائلاً: 'علاقـة النصر بجماهيره لا تصفها كلمات!.. فهـو لعشاقه حيــاةٌ وانتمـاء.. عاشق من العُشّاق.. كفيف النظر .. بصيـر القلب .. أسعدنا بأن اصطحبنا معه لحضور مباراة الباطن'.

4325

على الأسمرى

وخطف فريق النصر فوزًا قاتلاً بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الباطن، مساء الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن.