بعد غيابه عن مباراة أمس ..هل يرحل "الجلاد "عن فريق الاتحاد لرفضه الجلوس على مقاعد البدلاء؟


الاحد 06 اغسطس 2023 | 12:10 مساءً
تقارير تشير الي احتمال رحيل لنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن فريق الاتحاد
تقارير تشير الي احتمال رحيل لنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن فريق الاتحاد
فريق-السعودي اليوم

غاب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن التشكيلة الأساسية لفريق الأتحاد ، مساء أمس  السبت، خلال المباراة ضد الهلال، في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية،مما اثار تساؤلات عن إمكانية رحيله عن الفريق .

اقرأ ايضا:الهلال يُقصى الاتحاد ويبلغ نصف نهائى كأس الملك سلمان للأندية

غياب عبد الرزاق حمد الله شأن داخلي

وقال مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو،  في حديثه عن غياب حمد الله، البالغ من العمر 32 عاما'موضوع حمد الله هو شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي، ومع الأشخاص الأمناء ،سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء'

ووفقا لبعض المصادر فإن  استبعاد المهاجم المغربي جاء 'لأسباب فنية' وليس بسبب الإصابة، مشيرة إلى أن حمد الله طلب بشكل مفاجئ الرحيل، بسبب عدم رغبته في الجلوس على مقاعد البدلاء، في وقت بات يعول فيه المدرب البرتغالي على خدمات الملتحق حديثا، النجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وكان الاتحاد قد أقصي من ربع نهائي البطولة العربية عقد هزيمته أمام غريمه الهلال بنتيجة 3-1. 

مسيرة عبد الرزاق حمد الله الكروية 

والنجم عبد الرزاق حمد الله من مواليد 17 ديسمبر 1990  يلعب في مركز الهجوم مع نادي الاتحاد في دوري المحترفين السعودي، كما يلعب مع المنتخب المغربي. يُلقب بالجلاّد لحسّه التهديفي العالي. بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي أولمبيك آسفي.

طوال مسيرته الكروية، لعب حمد الله للعديد من الأندية بدءًا من الفريق المغربي أولمبيك آسفي، ثم انتقل لاحقًا إلى نادي أوليسوند النرويجي. بعد موسم واحد مع النادي، انضم إلى نادي غوانغجو الصيني. في عام 2015، انتقل إلى الجيش القطري، حيث فاز بكأس قطر 2016. بعدها وقع مع نادي الريان القطري. انضم بعد ذلك إلى النصر السعودي، حيث تُوج هدافا للدوري بتسجيله رقماً قياسياً بلغ 34 هدفاً في موسم واحد، وتُوج هدافا لبطولة الكأس بتسجيله رقماً قياسياً بلغ 14 هدفاً في موسم واحد، والهداف التاريخي لنادي النصر في بطولة آسيا، وكان هداف العالم خلال سنة 2019 برصيد 57 هدفاً إجمالاً وبدون اللعب مع المنتخب. فاز بدوري المحترفين السعودي مرتين وكأس السوبر السعودي ثلاث مرات.