الهلال يُقصى الاتحاد ويبلغ نصف نهائى كأس الملك سلمان للأندية


السبت 05 اغسطس 2023 | 11:20 مساءً
الاتحاد والهلال
الاتحاد والهلال
فريق _ السعودي اليوم

أطاح الهلال بنظيره الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف في مباراة قوية جمعتهما منذ قليل على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف وتمكن الزعيم من حجز مقعده بنصف نهائي بطلولة كأس الملك سلمان للأندية.

أحداث المباراة

وببداية الشوط الأول أحرز الصيربي سيرجو سافيتش الهدف الأول للهلال السعودي في مرمي الاتحاد في الدقيقة 15 من بداية الشوط الأول عن طريق ضربة ركنية فيما فبما أضاف الدوسري الهدف الثانى للهلال السعودي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

وكان قد قلص فريق الاتحاد نتيجة الشوط الأول عن طريق البرازيلى رومارينهو في الدقيقة 58 من عمر اللقاء

تمكن الزعيم من أحراز الهدف الثالث في مرمى الاتحاد معن طريق مالكوم في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بعدما أضاع كريم بنزيما ضربة جزاء للاتحاد وذلك خلال الذي يجمعهما الآن بملعب مديمة الملك فهد الرياضية

وبهذا الفوز، تأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي اللذان يلتقيان غدا الأحد.

جوائز البطولة العربية

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

الاتحاد والهلال
الاتحاد والهلال