السلطان هيثم يمنح سفير خادم الحرمين الشريفين لدي بلاده وسام النعمان.. تعرف علي السبب


السبت 05 اغسطس 2023 | 03:20 مساءً
نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع شهاب بن طارق آل سعيد و سفير خادم الحرمين عبد الله بن سعود العنزي
نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع شهاب بن طارق آل سعيد و سفير خادم الحرمين عبد الله بن سعود العنزي
فريق-السعودي اليوم

 قرر جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، بـ منح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان عبدالله بن سعود العنزي، وسام النعمان من الدرجة الأولى.

السبب يعود إلي إنتهاء فترة عمل السفير في السلطنة

وقد قام بتسليم الوسام للسفير العنزي، نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع شهاب بن طارق آل سعيد، وذلك خلال استقباله للسفير وتوديعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان.

وخلال ذلك, عبر  شهاب بن طارق عن تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ، ودعواته لهم بتحقيق ما يتطلعون إليه، وللمملكة العربية السعودية ولشعبها كل الخير والأمن والأمان والمزيد من الرفاهية والتقدم، كما عبر عن تحياته لـ الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، وشكره للسفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، متمنيًا له دوام التوفيق في مهمته القادمة.

ومن جهته, نقل السفير العنزي تحيات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، وتمنياتهما لجلالته ولشعب السلطنة دوام التقدم والرخاء.

مسيرة مميزة بين البلدين

فيما شدد العنزي خلال اللقاء, علي أن هذا الوسام الرفيع يعدُّ تتويجاً لمسيرة مميزة من العمل بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن الرعاية الكريمة من قيادتي البلدين تمنح العلاقات الثنائية ميزة استثنائية، لا سيما في ضوء مؤشرات النماء الملموسة للبلدين في ضوء مستهدفات الرؤيتين المستقبليتين 'المملكة 2030'، و 'عمان 2040'.

فيما إختتم السفير تصريحاته, بتعبيره عن إشادتة بمتانة العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتي تعكس العمق التاريخي لها، معرباً عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به خلال فترة عمله في سلطنة عُمان

اقرا ايضا: زيارة سلطان عمان لمصر تعكس العلاقات القوية بين البلدين وتفتح الطريق أمام تعزيز التعاون الاقتصادي

اقرأ أيضا